الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لأعضاء المكتب الحركي للمعلمين مع أمين سر حركة فتح بنابلس لمناقشة أهمية تفعيل اطر الحركة

نشر بتاريخ: 23/05/2007 ( آخر تحديث: 23/05/2007 الساعة: 12:11 )
نابلس- سلفيت -معا- اجتمع أعضاء الهيئة الادارية للمكتب الحركي للمعلمين في نابلس, وامين سر حركة فتح اقليم نابلس عصام أبو بكر, لمناقشة أهمية تفعيل اطر الحركة بشكل عام وشريحة المعلمين بشكل خاص.

وابدى أعضاء الهيئة الادارية ارتياحا كبيرا لما لمسوه من ايجابية عالية من قبل ابو بكر في تفهم أوضاعهم وشرعية مطالبهم للنهوض بالمكتب الحركي للمعلمين.

وبدوره شدد أبو بكر, على ضرورة تعزيز اطر الحركة وخصوصا في سلك التربية والتعليم لما يمثله قطاع المعلمين من أهمية سواء من حيث الحجم والحضور الاجتماعي, مؤكداً على استعداد الحركة في تسخير امكانياتها المادية والمعنوية الكفيلة, بخلق جسما معافى للمعلمين قادر على جمع شتات المعلمين الفتحاويين.

وفي نهاية اللقاء الذي استمر زهاء الساعة, شكر اعضاء الهيئة الادارية ابو بكر على الروحية العالية التي ابداها في سبيل تعزيز عمل المكتب الحركة, كما أتفق المجتمعون على ضرورة الاستمرار في الاتصال والتواصل المهني للنهوض بمؤسسات الحركة وأطرها.

على صعيد اخر, عقد المكتب الحركي للمعلمين - نابلس اجتماعه الاول, وذلك في مقر حركة فتح - أقليم نابلس, حيث ناقش أعضاء الهيئة الادارية سبل النهوض بالمكتب الحركي وتفعيل عمل اللجان الرئيسة واللجان الفرعية التي سوف تنبثق عنها لاحقا.

واقر خلال الاجتماع خطة عمل, اوكلت للجان المختلفة لانجازها خلال الفترة القادمة, تنص على "ضرورة الاسراع بتوفير مقر دائم للمكتب الحركي".

كما وناقشت الهيئة الادارية اهمية الافادة من كل الطاقات والخلايا الحية المتوفرة في قطاع سلك التربية والتعليم, لتشكل رافعة للنهوض بالمكتب الحركي وحركة المعلمين النقابية.