الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة فور شباب تشارك في ورشة تقييم احتياجات الشباب لعام 2014

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 16:02 )
غزة - معا - شاركت منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين ، في ورشة عمل بعنوان " تقييم احتياجات الشباب الفلسطيني لعام 2014 ، بدعوة من مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا في فندق المتحف شمال قطاع غزة .

وأوفدت المنظمة عدداً من أعضائها وكوادرها الفاعلين من كلا الجنسين ، ليشاركوا بخبراتهم في تفعل الورشة وإثراء الموضوعات المطروحة ، للوصول إلى نتائج مرموقة تساهم في الوصول إلى احتياجات الشباب الفلسطيني لعام 2014

وشارك في الورشة إلى جانب وفد منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين ، عدد كبير من ومدراء ورؤساء الجمعيات والمراكز الشبابية في قطاع غزة . وجرى تقسيم الحضور لمجموعات عمل بحسب أهم القضايا والأولويات التي تم استنباطها من الدراسات السابقة والتي كانت " التعليم، التكنولوجيا، الصحة، العمل، العلاقات بين الشباب والمجتمع، القضايا الخاصة، الإسكان، تطوير المؤسسات، المشاركة المجتمعية والسياسية، القضايا الوطنية"، حيث جرى طرح أفكار ومشاريع ومبادرات كل مجموعة أمام الحضور لمناقشتها وتقديم التوصيات النهائية.

فيما لعب وفد منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، دوراً هاماً في المشاركة الفاعلة في جلسات النقاش، حيث أبدى أعضاء الوفد حرصهم وتفانيهم الشديدين في تقديم المقترحات والتوصيات التي تسهم في وضع أفكار لمشاريع من شأنها أن تنفذ مستقبلياً لخدمة الشباب الفلسطيني.

في حين، شكر محمود أحمد أحد أعضاء وفد منظمة فور شباب المشاركين في الورشة مؤسسة أمان فلسطين على هذا الجهد الذي يعبر عن اهتمامها بالشباب.

وترى منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، أن مشاركتها في اللقاءات الشبابية، هو ضمن فلسفتها وسياستها للاحتكاك بواقع الشباب الفلسطيني، للوقوف أمامه ولعب دوراً ريادياً وفاعلاً باتجاه التعبير عن هذا الواقع للنهوض به ودعمه .