الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الصناعية في زيارة الى مقر محافظة جنين

نشر بتاريخ: 03/06/2007 ( آخر تحديث: 03/06/2007 الساعة: 06:33 )
جنين -معا - زار وفد من المدرسة الصناعية في محافظة جنين المحافظ قدوره موسى محافظ محافظة جنين برئاسة المهندس واثق حثناوي الذي سلمه درع المدرسة وشهادة شكر باسم هيئتها التدريسية وطلبتها تقديرا لدعمه مشروع المظلات للمدرسة والتي تم انجازها بدعم من المحافظ من خلال المنحة الماليزية .

ووعد المحافظ بعمل اللازم من اجل انجاز قاعة جديدة للمدرسة حتى تتمكن المدرسة من البحث عن تجهيزها بالأجهزة التقنية اللازمة للدارسين .

وتمنى المحافظ أن تقوم المدرسة بوضع خطتها التنموية الشاملة للأعوام الخمسة القادمة لتكون ضمن خطة المحافظة التي ستعتمدها لجنة الخبراء وتعمل على تسويقها ضمن الإمكانيات .

وأشار المحافظ إلى ضرورة إعداد دراسة من قبل إدارة المدرسة لإقامة حاضنة تكنولوجية للمبدعين الشباب تقوم برعايتهم وتعليمهم لتحفيزهم على العلم والاختراع والابتكار مع إمكانية توفير قطعة الأرض اللازمة لهذا المشروع من الأراضي الحكومية.

ومن جهته وعد مدير المدرسة بعمل اللازم فيما سيقوم محاسب المدرسة ضرار مساد بوضع دراسة تكاليف للقاعة .

وكان المحافظ قد زار المدرسة واطلع على أقسامها واستمع إلى احتياجاتها وثمن الدور التعليمي والتقني الذي تقوم فيه ، ووعد بتقديم المساعدة من اجل تطويرها لما فيه مصلحة للطلبة والدارسين لتكون نموذجا للمدارس الصناعية المتقدمة .