الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاقتصادية بالتشريعي تدعو لرفع الحصار عن مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 20:16 )
رام الله- معا - دعت مجموعة العمل الخاصة بالشأن "الاقتصادي والمالي" في المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس لتوحيد الجهود وبذل ما أمكن لرفع الحصار المفروض على أبناء شعبنا في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق.

ووجهت مجموعة العمل نداء لكافة الجهات الفلسطينية لجمع التبرعات ونجدة اخواننا في المخيم الذين بات شبح الموت يتهددهم جوعا في ظل الحصار الجائر المفروض على المخيم.

وأشاد النائب د.أحمد أبو هولي رئيس مجموعة العمل بما تبذله القيادة الفلسطينية لنجدة ابناء شعبنا في المخيم، مؤكدا أهمية السماح لحملات الإغاثة الفلسطينية والدولية بدخول المخيم وايصال المساعدات الانسانية العاجلة لأهله.

كما طالب النواب خلال الاجتماع كافة الفعاليات الاقتصادية في القطاع الخاص الفلسطيني بدعم حملات الاغاثة لابناء شعبنا وتنظيمها أيضا.

جاء ذلك خلال اجتماع مجموعة العمل الخاصة في الشان الاقتصادي والمالي في المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس في مقر المجلس في مدينة رام الله بحضور النواب رجائي بركة ونجاة الأسطل وقيس عبد الكريم وعلاء ياغي وجمال حويل وفيصل أبو شهلا ونجاة أبو بكر وسحر القواسمي ماجد أبو شمالة ومحمد حجازي وابراهيم المصدر، وذلك لاستكمال النقاش في مشروع قانون موازنة السلطة الفلسطينية للعام 2014.

الجدير بالذكر ان مجموعة العمل استمرت على مدى الأيام الثلاثة الماضية بمناقشة مشروع القانون حيث من المقرر أن تقدم توصياتها وملاحظاتها على مشروع القانون للاجتماع العام لاعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني.

واكد أبو هولي في ختام الاجتماع على أن مجموعة العمل في الشان الاقتصادي والمالي ستضع توصياتها بما يتناسب وفق رؤية أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني المتمثلة بدعم صمود ابناء شعبنا وبما يدعم مؤسسات السلطة الفلسطينية ويساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني في كافة المجالات.