النائب زكور ينفي تصريحات حول تحالف بين الحركة الاسلامية والتجمع الديمقراطي

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 16:38 )
القدس - معا - أكد مكتب النائب عن الحركة الإسلامية الشيخ عباس زكور أن "تصريحات الشيخ إبراهيم عبد الله رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير لصحيفة كل العرب يوم الجمعة الماضي، حول تحالف قريب بين الحركة الإسلامية والتجمع الوطني الديمقراطي هي تصريحات ومعلومات لم تبحث بتاتا في المكتب السياسي للحركة الإسلامية ولا في مجلس الشورى القطري للحركة، ولا في المؤتمر العام للحركة، وحتى النائب زكور شخصيا لم يعلم بها إلا بعد النشر عنها في الصحيفة".

وأضاف مكتب النائب زكور "أن النائب زكور تفاجأ بشكل شخصي من تصريحات الشيخ إبراهيم العبد الله، وأنه بعد إجراء النائب زكور عدة اتصالات مع قادة في الحركة الإسلامية والمكتب السياسي اتضح أنهم هم أيضا لا علم لهم بهذه المعلومات التي صرح بها الشيخ إبراهيم".

كما أكد مكتب النائب زكور "أن النائبين الشريكين في القائمة الموحدة والعربية للتغيير، د. أحمد الطيبي والمحامي طلب الصانع، أبديا للنائب زكور امتعاظهما الشديد من هذه التصريحات التي تتعلق باتخاذ قرارات تمس تركيبة ومستقبل القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، بشكل فردي ومن جانب واحد، دون أن يتم إطلاعهما عليها باعتبارهما شركاء في القائمة".