الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاسرى السابق: الاسرائيليون عزلوا اسرى حماس عن اسرى فتح في عدد من السجون

نشر بتاريخ: 18/06/2007 ( آخر تحديث: 18/06/2007 الساعة: 15:18 )
غزة-معا- قال هشام عبد الرازق وزير الاسرى السابق بان الاسرائيليين فى سجن عوفر وسجون اخرى قاموا بعزل اسرى حماس عن اسرى فتح تجنبا لوصول حالات الاقتتال داخل السجون الاسرائيلية .

ودعا عبد الرازق في تصريح صحفي وصل"معا" نسخة منه القوى الوطنية والاسلامية للعمل على انهاء هذا النزاع وان تكون على قدر المسؤلية والعمل على توحيد الجهود وطوي الصفحة السوداء التي عاشها قطاع غزة فى الايام الاخيرة .

ووجه عبد الرازق رسالة الى الاسرى قال فيها:" ان ما جرى ما هو الا صفحة سوداء فى تاريخ الشعب الفلسطيني ولا تسمحوا لانفسكم لنقل الصراع داخل السجون واننا سنبقى على درب الشهداء والاسرى , ولن نياس من الايام السشوداء التى مرت على الشعب الفلسطيني".

من جانبه قال موفق حميد "ابو العبد" مدير العلاقات العامة في جمعية الاسرى والمحررين"حسام" "ان الاحداث الاخيرة المؤسفة ماهى الا بصمه عار على الشعب الفلسطيني", داعيا الفصائل العمل تجاه القضية وتوحيد الجهود لتحرير الاسرى من السجون الاسرائيلية.

وادان حمد عملية سلب الجمعية والاعتداء على سيارات الصليب الاحمر, مضيفا ان الجمعية تعمل على تقديم المساعدات لتصل الى جميع الاسرى ولا تفرق بين اسرى حماس واسرى وفتح.