الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القسام في غزة تفتش منزل مبعد من كنيسة المهد ومسلحون يختطفون احد افراد حماس بنابلس

نشر بتاريخ: 19/06/2007 ( آخر تحديث: 19/06/2007 الساعة: 12:52 )
بيت لحم - معا - قال المبعد من كنيسة المهد مازن حسين ان مجموعة من كتائب عز الدين القسام دخلت منزله الليلة الماضية وقامت بتفتيشه بحثا عن سلاح، كما واختطف مسلحون مجهولون أيمن قوزح 30 عاما احد عناصر حماس من منطقة عسكر شرق نابلس.

وقال مازن حسين وهو نقيب شرطة مبعد على يد الاحتلال من الضفة الغربية الى قطاع غزة ان مجموعة من القسام جاءت لمنزله في مدينة غزة واصرت على تفتيشه رغم انه ابلغهم بانه مبعد انتفاضة وانه تحدث مع قادة من حماس لمنع ذلك دون جدوى .

وابدى المبعدون من كنيسة المهد ببيت لحم الى قطاع غزة ( وعددهم 26) استياءهم من تعامل القسام معهم وقال احدهم لوكالة معا : ان الدول الاوروبية وفرت الاحترام والامن للمبعدين اكثر مما يتوفر لهم في غزة .

من جهة ثانية قال ابو جلال الهريمي وهو مبعد ايضا ان المبعدين حاولوا الوصول الى حاجز ايريز للعودة الى بيت لحم لكنهم لم يجدوا سوى البوابات الحديدية الموصدة .

مسلحون اعتقلوا أيمن قوزح 30 عاما احد عناصر حماس من منطقة عسكر شرق نابلس ومنعوا نائب رئيس البلدية من دخولها

وقالت حركة حماس ان احد عناصرها قد تم اعتقاله قبل ظهر اليوم الثلاثاء في منطقة عسكر شرق مدينة نابلس من قبل عدد من المسلحين .

وأضافت الحركة أن مسلحين اعتقلوا أيمن قوزح 30 عاما احد عناصر حماس من منطقة عسكر شرق نابلس خلال عمله في محل الرفاعي للتبريد والتكيف في منطقة عسكر شرق المدينة .

وفي نفس السياق قالت خلود المصري عضو المجلس البلدي عن قائمة التغيير والاصلاح التابعة لحركة حماس " لمعا " ان مجموعة من المسلحين التابعين لحركة فتح قد منعوها من دخول البلدية صباح اليوم تطبيقا لقرار الغاء المجلس البلدي .