الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في الصين تطلق حملة دعم وتأييد للرئيس ابو مازن

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 14/03/2014 الساعة: 10:17 )
القدس - معا - أطلقت الجالية الفلسطينية في الصين حملة دعم وتأييد للرئيس محمود عباس، في ظل الضغوطات الدولية التي يتعرض لها.

وقالت الجالية في رسالة وجهت من خلال السفير أحمد رمضان سفير دولة فلسطين لدي بكين، نرفض التشكيك في سياسة الرئيس ابو مازن الذي يتحمل الضغوطات المحلية والإقليمية والدولية ويرفض سياسات العدو الاستيطانية ويتمسك بالثوابت الفلسطينية في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية ليثبت للعالم اجمع انه متمسك بأرضه رافضا كل المشاريع الاستيطانية على الارض الفلسطينية ومتمسكآ بحق العودة الي دياره وأرضه وممتلكاته.

وأضافت الجالية الفلسطينية في الصين في رسالتها:" نرفض ما يتعرض له فخامة الرئيس من تحديات وضغوطات من قبل المجتمع الدولي وبشكل خاص الولايات المتحدة الامريكية وإسرائيل وما يتعرض له من فئة مشبوهة خارجة عن الشرعية الفلسطينية تستهدف النيل من عزيمة الرئيس في محاولة لزعزعة موقفه الصلب تجاه قضايا الشعب الفلسطيني المصيرية".

وأقامت الجالية الفلسطينية سلسلة نشاطات وفعاليات لمناصرة الرئيس من اجل الاستمرار في العمل على إطلاق سراح الأسرى الفلسطينين داخل السجون الإسرائيلية وتحرير ارضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.