الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تدعم الرئيس

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 10:44 )
نابلس- معا - نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم خلال اجتماعها الأسبوعي وقفة تضامنية تحت عنون "نحن معك يا سيادة الرئيس" وهي لدعم الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في زيارته لواشنطن للقاء الرئيس الأمريكي باراك اوباما.

وحول الموضوع قال رئيس اللجنة الشعبية حسني عوده نحن جميعا ندعم ونؤيد الرئيس محمود عباس في جميع مواقفه للحفاظ على الثوابت الفلسطينية رغم التهديدات والضغوطات التي تمر بها القضية الفلسطينية والقيادة.

وأشار إلى ان عملية التحريض التي تقوم بها إسرائيل والإدارة الأمريكية بلغت ذروتها من خلال التهديدات بالقتل والإبعاد والنفي لشخص الرئيس، لذا يجب على الشعب الفلسطيني ان يلتف حول القيادة الفلسطينية لتتمكن بدورها الحفاظ على حقوقنا ومطالبنا الوطنية وحماية مشروعنا الوطني وتعبر عن إرادة شعبنا الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المسلوبة وهذا كله يزيد من قوة وصلابة مواقف الرئيس والحرص على التمسك بالثوابت الوطنية وتمكينه من مواجهة كل الضغوطات التي يتعرض لها من قبل الأعداء.

ونوه أيضا إلى انه يجب ان يكون هناك وقفة في جميع المدارس والجامعات والمؤسسات ولكل الأطياف السياسية المختلفة وحشد الرأي الفلسطيني وتوعيته ليدرك خطورة المرحلة ليكون قادرا على الاستجابة للتحدي الذي نواجهه الان لدعم الرئيس محمود عباس.