الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نوفل يستقبل مجلس خدمات بيت لقيا ورؤساء مجالس خربثا المصباح وبيت سيرا

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 15:00 )
رام الله - معا - استقبل المهندس عبد المغني نوفل، مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات رئيس واعضاء المجلس الخدمات مشترك للتخطيط والتطوير "بيت لقيا – خربثا المصباح- بيت سيرا- بيتنوبا" في مقر الصندوق اليوم، وذلك بحضور مدير عام العمليات في الصندوق حازم القواسمي.

واستهل المهندس نوفل بالترحيب بالحضور معبر عن اهمية الاتصال والتواصل ما بين الصندوق و المجالس للمضي قدما في تقديم خدمات افضل للمواطنين من خلال تبادل الاراء والافكار للبرامج والمشاريع التطويرية التي تستهدف مجالس الخدمات المشتركة وللحديث بأستفاضة عن تطلعات المجلس للمشاريع المستقبلية خاصة تلك التي من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات.

وأعرب المهندس عبد المغني نوفلعن أهمية التواصل والعلاقة مع صندوق البلديات وذلك من أجل تقديم الخدمة الافضل للمواطين وخصوصاً ما يتعلق بشبكة المياه للأهمية الملحقة بذلك.

وأوضح المهندس نوفل الهدف من الزيارة هو مناقشة كافة المواضيع والمعيقات التي تواجه مجلس الخدمات المشترك ووضع حلول لها، بهدف الوصول لافضل النتائج، مؤكداً على ان الصندوق قد تلك الهيئات المحلية على سلم اولوياته من المشاريع وذلك من اجل المساعدة في تنميتها وازدهارها.