الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يطالب القيادة المصرية ببذل جهودها لاعادة العالقين على معبر رفح

نشر بتاريخ: 11/07/2007 ( آخر تحديث: 11/07/2007 الساعة: 14:08 )
خان يونس -معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني في محافظة خان يونس لقاء لقياداتها الميدانية في كافة مناطق شرق المحافظة لتدارس نتائج الأحداث المؤسفة التي حصلت في قطاع غزة والوقوف على سبل الخروج من هذه الإحداث التي أدت إلى تراجع القضية الفلسطينية.

وتناول الاجتماع العديد من القضايا الهامة خاصة أزمة معبر رفح والتي أصبحت القضية الاهم المطلوب حلها لان هناك مجموعة كبيرة من المرضى وكبار سن يعانون ظروف انسانية وصحية معقدة وهناك أكثر من 6 ألاف شخص عالق دون مأوى.

وطالب المجتمعون من الجميع تحمل المسؤولية وان لا تكون القضية سياسية لكسب الرأي واحتساب النقاط, داعيا القيادة المصرية الى إجراء كافة اتصالاتها من اجل تامين عودة كافة العالقين على المعبر والسماح لهم بالوصول إلى أهليهم وذويهم خاصة المرضي والجرحي وكبار السن والأطفال .

وقال عماد عصفور قيادي في حزب الشعب وعضو لجنة القوى الوطنية:" انهم ينظرون بخطورة بالغة لتغييب القضاة في الفترة الحالية التي نحن بأمس الحاجة لتطبيق القانون والقضاءعلى الجميع ".

وأكد عصفور على أن الحزب يطالب الجميع في غزة ورام الله بالابتعاد عن كل الأمور التي تسيء للقضية الفلسطينية مهما كبرت حجم الخلافات والتباينات السياسية والأمنية، موضحا أن حكومة الاحتلال هي الرابح الوحيد في هذه الفترة وتستغل الأحداث لصالحها وتعمل على شق البيت الفلسطيني بكل الوسائل.