الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل اطفال نادي الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 12:18 )
نابلس -معا - استقبل محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب في مكتبه اليوم وفدا من نادي الشرطي الصغير وكان على راس الوفد المقدم رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة نابلس وسامر عجعج ممثل الحركة العالمية لحماية الطفل في فلسطين وبحضور مدير وطاقم العلاقات العامة .

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور واعرب عن سعادته بهذا اللقاء، مضيفا ان هؤلاء هم المستقبل وعلينا ان نحرص على رعايتهم وحمايتهم وتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجونها كاطفال، موجها شكره الى جهاز الشرطة والحركة العالمية لتنظيمهم مثل هذا النادي الذي يطور ويصقل شخصية الاطفال ويرفع من مستوى وعيهم بالقانون ويخلق علاقة طبيعية ما بين هؤلاء الاطفال والمؤسسة الامنية التي تقوم بتوفير دور الحماية للاطفال.

بدوره شكر المقدم رائد ابو غربية المحافظ على استقباله لاطفال النادي واطلعه على اهداف واهمية النادي لخلق جيل محصن بشكل امني واخلاقي وتعريفهم على دور الشرطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين، مشيرا الى ان اللقاء ياتي ضمن عنوان حوار مع مسؤول.

من جانبه شرح سامر عجعج عن فكرة النادي والبرامج التي تقدم للاطفال والتدريبات التي يتلقاها الاطفال واللقاءات التوعوية التي تعقد معهم لخلق جيل واعي مثقف مسخر لخدمة اهله ووطنة.

وخلال اللقاء وجه العديد من اعضاء نادي الشرطي الصغير اسئلة مهمة من ضمنها الالعاب النارية وضرورة الحد منها لمخاطرها على المجتمع والازعاج الذي يصدر عنها اضافة الي الاصابات الناتجه عنها، ودور القانون في حماية الاطفال.