الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في عملية مستمرة.. الاحتلال يهدم منزلاً لعائلة الناطور بعد اعتقال أحد ابنائها في زواتا

نشر بتاريخ: 19/07/2007 ( آخر تحديث: 19/07/2007 الساعة: 10:31 )
نابلس- معا- شرعت الجرافات العسكرية الإسرائيلية صباح اليوم الخميس بهدم أجزاء من منزل الناطور بعد محاصرته من قبل عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية في قرية زواتا غرب نابلس.

وقال شهود عيان لمراسلنا في نابلس إن عشرات الآليات الإسرائيلية ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت القرية عند الساعة الخامسة من فجر اليوم وحاصرت منزل أسعد الناطور الواقع في الحارة الشرقية, واعتقلت نجله جهاد الناطور ( 21 عاما).

وقالت مصادر أمنية فلسطينية ان الناطور من المحسوبين على حركة حماس في القرية الا انه ليس ناشطاً بارزاً في الحركة, فيما قالت "ام محمد" القريبة من مكان العملية في اتصال هاتفي بمراسلنا ان عشرات من جنود الاحتلال حاصروا المنطقة التي يسكن فيها الناطور واجبروا كل سكان المنزل من نساء وأطفال على الخروج من المنزل.

وأضافت ان قوات الاحتلال احتلت أسطح المنازل القريبة من مكان العملية ومنعت كافة المواطنين من الاقتراب من المكان, قبل أن تشرع بهدم المنزل.

وقال صاحب المنزل ابو أسعد الناطور 47 عاما في اتصال هاتفي بـ معا، ان قوات الاحتلال حاصرت المنزل عند الساعة الخامسة فجرا وطلبت منهم عبر مكبرات الصوت الخروج من المنزل بعد خلعهم لملابسهم .

وأضاف الناطور الذى يعمل مدرسا للغة العربية في مدرسة وكالة الغوث بنابلس أن الجرافات الاسرائيلية بدأت بهدم أجزاء من المنزل بعد محاصرته رغم انه لا يوجد احد بداخله وقد أكدت لهم ذلك دون جدوى.

وأكد أبو اسعد الناطور ان عائلته المكونه من تسعة أشخاص قد تصبح دون مأوى خلال ساعات اذا ما قام الجيش الاسرائيلي بهدم المنزل بالكامل وسيكتشفون أنه لايوجد مايسمى بمطلوبين داخله .

ونفى أبو اسعد ان يكون ينتمي لاي من الفصائل الوطنية الفلسطينية العاملة على الساحة الفلسطينية .