الجمعة: 31/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يتابع أنشطته في تشكيل دوائر الاتحاد

نشر بتاريخ: 19/07/2007 ( آخر تحديث: 19/07/2007 الساعة: 10:37 )
رام الله -معا- عُقد في مقر الاتحاد العام في رام الله اجتماعا موسعا للجنة العلاقات العامة, ضمن الأنشطة التي ينفذها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لبناء مؤسساته النقابية وفق خطته الإستراتجية لخدمة قطاعات العمال والحركة النقابية الفلسطينية

وقد ترأس اللجنة الأمين العام شاهر سعد, بحضور احمد شقير، خالد ابو هلال، خولة عليان، المحامي فتحي ناصر، بشير ابو عمر، وائل نظيف، محمد عميري، ندية عمر، وماجدة بحر.

وتم استعراض هيكلية دائرة العلاقات العامة وأهدافها ووسائل العمل فيها من اجل توسيع قاعدة التشبيك وعلاقات التعاون على الساحة الوطنية والعربية والدولية وتوضيح مضمون هذه العلاقات والمخرجات الأساسية لها .

وصرح شاهر سعد الأمين العام بان اجتماع لجان الدوائر المختلفة للاتحاد سوف يستمر على كافة المستويات ومن القاعدة للقمة لوضع الركائز الأساسية للاتحاد والاستفادة من التجارب السابقة .

ونوه سعد إلى أهمية دائرة العلاقات العامة ومجالات عملها الرئيسية والتي استطاع الاتحاد من خلالها ان يعكس صوت القضية وهموم ومشاكل وقضايا العمال الفسطينين عل كل الساحات، حيث انعكس ذلك من خلال المواقف الداعمة للحق الفلسطيني وحقوق العمال الفلسطينيين وخاصة حقهم في العمل وحرية التنقل وفي العيش في ظل دولة مستقلة لهم .