الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خانيونس: لجان الحماية الأهلية تدعوا المواطنين الى عدم الأقتراب من المستوطنات خوفا من وجود اجسام مشبوهة

نشر بتاريخ: 03/09/2005 ( آخر تحديث: 03/09/2005 الساعة: 16:03 )
خانيونس- معا- نظمت لجان الحماية والمساندة الأهلية في خانيونس بالتعاون مع مركز شباب المنطقة الشرقية والملتقي الثقافي الفتحاوي لقاء جماهيريا واسعا حول أبعاد عملية الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة وشمال الضفة الغربية شارك فية عدد كبير من ممثلي المؤسسات الأهلية والمجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية في بلدة بني سهيلا.

وأشار رفعت كلاب مدير جهاز الأمن الوقائي في خانيونس إلى ضرورة أن يحرص المواطنين على حياتهم، وحياة ابنائهم بعد اتمام عملية الإنسحاب الإسرائيلي، من حيث عدم اقترابهم من المستوطنات الإسرائيلية، خوفا من وجود مخلفات متفجرة من قبل قوات الاحتلال او قيام المستوطنين بزراعة ألغام متفجرة من اجل احداث إصابات مباشرة في صفوف المدنين الفلسطينيين.

وأشار مدير جهاز الامن الوقائي في خانيونس الى الخطة التي تم إعدادها من اجل إجراء عملية مسح على جميع المناطق التي سيتم إخلاؤها من قبل قوات الاحتلال وكشف كل أنواع المتفجرات والمواد السامة التي تم وضعها من قبل الجنود والمستوطنين المتطرفين.

وأشار نعيم مطر منسق لجان المساندة والحماية الأهلية إلي الدور الكبير المنوط بجماهير شعبنا ومؤسساته المختلفة للتعامل مع عملية الانسحاب داعيا جماهير الشعب الى إتباع تعليمات الجهات الأمنية المختصة بعد عملية الانسحاب.