الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير: حماس تواصل حملة التطهير والاختطاف بحق ابناء حركة فتح في بيت حانون

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 02:24 )
رام الله -معا- أكد المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير، أن حركة حماس تواصل منذ هذا مساء امس وحتى الآن، حملة مداهمات واختطاف للعشرات من المواطنين وأبناء حركة فتح في بيت حانون شمال قطاع غزه، بعد أن داهمت عناصرها فرح آل ابو عودة في المنطقة.

وأضاف المتحدث، في بيان وصل معا نسخة منه :"أن عناصر من التنفيذية والقسام، اختطفت العشرات من المواطنين وأبناء حركة فتح على خلفية الهتافات الفتحاوية ورفع صور الشهيد سميح المدهون في ذكراه الأربعين، وذلك من افراد عائلات أبو عودة والكفارنة والمصري، وقامت بالاعتداء عليهم، ورفضت نقل المصابين للمستشفيات".

وأكد واضاف : حركة حماس تواصل مسلسلها في غزه، ظنا منها أنها تكسر أبناء حركة فتح هناك، نافيا أي امكانية لاستكانة أبناء فتح أو استضعافهم، لافتا الى أن هذا يزيد الفتحاويين ايمانا واصرارا على نبل حركتهم ووطنية توجهها".

وطالب الزعارير في هذا السياق جماهير الشعب الفلسطيني لــ"رفض ونبذ حماس، واسقاطها شعبيا واجتماعيا"، كما طالب الرئيس أبو مازن والسلطة القضائية بضرورة "البحث في حظر حركة حماس واعتبارها خارجة عن القانون، لما تحدثه من هلاك يومي بحق القضية والشعب"- على حد تعبيره.