جمعية واعد ووزارة الاسرى تفتتحان مخيم الوفاء لأسرى الحرية في غزة

نشر بتاريخ: 05/08/2007 ( آخر تحديث: 05/08/2007 الساعة: 13:04 )
غزة - افتتحت جمعية واعد للأسرى والمحررين بالتعاون مع وزارة شؤون الاسرى والمحررين اليوم الاحد في قطاع غزة المخيم الصيفي بعنوان ' الوفاء لاسرى الحرية ' وذلك في استراحة الحرية في شمال مدينة غزة .

هذا ويضم المخيم أكثر من 110 طالب و طالبة من أبناء الاسرى من مختلف الفصائل الفلسطينية و من جميع انحاء قطاع غزة ، و من الأعمار ما بين 10 اعوام و 13 عاما و يشرف عليهم 13 مشرفا و مشرفة ، و سيستمر لمدة أسبوع حيث سيشمل على العديد من الفقرات التربوية المتعلقة بقضية الأسرى ، و المحاضرات التعليمية و الفقرات الترفيهية والمسابقات و الرحلات الداخلية .

وقال مدير المخيم الاستاذ محمد أبو طه أن هذا النشاط ياتي ضمن نشاطات جمعية واعد للتواصل مع أهالي الاسرى و أبنائهم و التخفيف عنهم في ظل غياب المعيل الرئيسي لهم ، و إشعارهم بوجود من يرعاهم و يهتم بهم خاصة في ظل الظروف الانسانية الصعبة التي يعيشها القطاع .

وأضاف أبو طه أن المخيم يستهدف إنعاش قضية الاسرى في ذاكرة أبنائهم ، و جعلها راسخة في قلوبهم و العمل على التحفيف من معاناتهم في ظل غياب أحبتهم، مؤكدا أن المخيم يتم تحت الاشراف الكامل من جمعية واعد للأسرى و المحررين ووزارة الاسرى .