الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة جنين تلقي القبض على مروجي مخدرات ومتهمين في جريمة قتل بعد ساعه من وقوعها

نشر بتاريخ: 08/08/2007 ( آخر تحديث: 08/08/2007 الساعة: 15:12 )
جنين- معا- أعلنت شرطة جنين اليوم الاربعاء عن مجموعة من الانجازات الشرطية على صعيد القاء القبض على مرتكبي جرائم ومروجي مخدرات, وضبط الامن والنظام العام في المحافظة.

وتوعد العقيد وسيم الجيوسي, مدير شرطة جنين, في تصريح صحافي بالعمل الدؤوب لكافة فروع الشرطة من أجل فرض النظام والقانون, وتنظيم حياة المواطنين بعيداً عن المنغصات التي يتسببها غياب القانون.

وأعلن العقيد الجيوسي, عن قيام شرطة المباحث, بالتعاون مع مركز كفر راعي وميثلون, بالقاء القبض على اثنين من المتهمين, بارتكاب جريمة قتل, بعد ساعة واحدة من وقوع الحادث, وضبط المسدس والسيارة المستخدمة بالجريمة, التي وقعت في نابلس, على خلفية ثأر لجريمة قتل وقعت قبل 4 سنوات, حيث المغدور والمتهمين من سكان محافظة جنين.

كما قامت المباحث, بضبط كمية من المخدرات, و 50 حبة مخدرة, وكمية من المعسل المخلوط بالمخدرات, وقامت المباحث ايضا, بضبط واعادة سيارة قانونية سرقت, من مواطن في قلقيلية.

كما قامت المباحث, بضبط كمية من الالعاب النارية, وقامت شرطة مكافحة المخدرات, بالقاء القبض على اثنين من كبار مروجي وتجار المخدرات, على مستوى محافظة جنين, و 7 من متعاطي المخدرات, وضبط حبوب وبذور مخدرة, ومواد تعاطي مخدرات, مشيراً الى أن احد المتهمين الذين تم القبض عليهم, يعتبر من كبار مروجي المخدرات على مستوى المحافظات الشمالية.

وقامت شرطة المرور, منذ تاريخ 2/8/2007 , بتحرير 56 مخالفة, واتلاف 39 سيارة غير قانونية, و 20 دراجة نارية غير قانونية, تم ضبطها, بالتعاون مع الاجهزة الامنية, وتم تسجيل 3 حوادث سير, نتج عنها وفاة مواطن, واصابة اثنين, مع التنويه الى ان 85%, من حوادث السير, تكون بسبب السيارات غير القانونية.

كما قام مركز شرطة طوباس, بالتعاون مع الاجهزة الامنية, بضبط ثلاثة صناديق, من الالعاب النارية, في اطار ملاحقة وضبط مروجي الالعاب النارية, لما تشكله من خطورة على حياة الاطفال, حيث اصيب مؤخرا خمسة اطفال, بحروق وبتر بالاصابع, بالاضافة لاقلاق راحة العامة.

وقد اهاب, العقيد وسيم الجيوسي, بالمواطنين, التعاون في تطبيق القانون والابلاغ عن اي حدث مشبوه, على خط الطواريء المجاني للشرطة, او اقرب مركز شرطة.

كما اشارت العلاقات العامة, في شرطة محافظة جنين, الى تعاونها مع مختلف المؤسسات ووسائل الاعلام المختلفة, بالتوعية والارشاد وتقديم المحاضرات الشرطية, للمراكز الشبابية, والمخيمات الصيفية, والمدارس, في فترة الدوام, والجامعات, وصولا لتحقيق الامن الاجتماعي, وخدمة المواطن, ومؤسسات المجتمع المحلي.

كما قامت مختلف دوريات الشرطة, وخاصة حفظ النظام, والنجدة, ومركز المدينة, والمرور, بالتعاون مع الاجهزة الامنية, في فرض النظام والقانون, وملاحقة وضبط السيارات غير القانونية.

واكد النقيب نهاد ربايعة, مدير حفظ النظام, وقائد القوات المشاركة, في الحملة, على البقاء بالجاهزية, وبالتنسيق مع العمليات المركزية, لقيادة المنطقة, وعمليات الشرطة لفرض النظام والقانون.

من ناحيته اكد العقيد وسيم الجيوسي, على استمرارية حملة فرض النظام والقانون, باعتباره عمل طبيعي وروتيني للاجهزة الامنية, منوهاً لازالة كافة التعديات على الارصفة, والتي لاقت ترحيباً من قبل المواطنين.