الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتي العام يستقبل المرجعية الاسلامية للمسلمين في القوات المسلحة الامريكية

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 13:31 )
القدس- معا- استقبل الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية -رئيس مجلس الفتوى الاعلى- في مكتبه الامام يحيى هندي المرجعية الاسلامية للمسلمين في القوات المسلحة الامريكية والجامعات ومؤسسات اخرى في امريكا.

وبين المفتي العام الاوضاع الصعبة والمعاناة الشديدة التي يعانيها أبناء الشعب الفلسطيني وقال:" أن سلطات الاحتلال تشدد من اجراءاتها على المدن الفلسطينية وتفرض عليها حصاراً مشدداً يؤثر على جميع نواحي الحياة وبين سماحته ان المسجد الاقصى المبارك مازال يتعرض لممارسات تعسفية من قبل سلطات الاحتلال التي تخطط وتنفذ ما تريد ضاربة بعرض الحائط مشاعر المسلمين في شتى بقاع العالم.

وبين ان الاسلام دين محبة وسلام وان المسلمين يرغبون العيش بسلام وأمان مناشدا الجميع الضغط على سلطات الاحتلال لوقف ممارساتها ومجازرها اليومية ضد الشعب الفلسطيني

وشرح المفتي المعاناة التي يتكبدها الفلسطينيون يوميا على الحواجز بسبب جدار الفصل, مبينا ان هذه التصرفات لا تخدم السلام في المنطقة.

وبدوره بين الامام الهندي ان عدد المسلمين في الولايات المتحدة الامريكية ما يقارب سبع ملايين نسمة وقدم شرحا مفصلا عن اوضاع المسلمين هناك.