الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تبدأ حملة جباية لمستحقات الكهرباء من المواطنين

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 17:07 )
جنين - معا - بدأت بلدية الزبابدة منذ صباح الخميس حملة لجباية مستحقات الكهرباء من المشتركين حيث باشرت فرق البلدية بتحصيل المستحقات من المواطنين بعد حملة اعلامية سبقت حملة الجباية بدأت منذ الاول من شهر اب واستمرت لغاية بداية حملة التحصيل لحث المواطنين على الدفع.

وقال فكتور خضر رئيس البلدية ان الحملة تشهد اقبالا منقطع النظير من قبل المواطنين حيث يقوم المشتركين بتسوية اوضاعهم المالية بخصوص مستحقات الكهرباء حيث اعتبر ان ذلك يعتبر انجازا من قبل البلدية في تحصيل المستحقات من المواطنين وكذلك لاصالة العلاقة بين البلدية والمواطنين في البلدة.

من جانبه فقد اكد عبد الرؤوف تركمان رئيس لجنة الكهرباء في بلدية الزبابدة ان تجاوب المواطنين لحملة جباية الكهرباء يعتبر ظاهرة ايجابية على العلاقة بين البلدية والمواطنين ويؤكد خلالها المواطنون انتمائهم لبلدهم وبلديتهم من اجل القيام بمهامها تجاه المواطنين.

واهابت البلدية في بيان لها بالمواطنين ضرورة الاسراع في تسوية المستحقات التي عليهم للبلدية حرصا منها على تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وعدم فصل التيار الكهربائي عن المتخلفين عن الدفع خلال الايام القليلة القادمة.