الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مساجد الشجاعية تقيم حفلاً ختامياً لمخيمات الحرية للأسرى

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 10:24 )
غزة- معا- أقامت رابطة مساجد الشجاعية حفلاً ختامياً بمدرسة القسطل بالشجاعية لمخيمات الحرية للأسرى.

وكان شارك فيها حوالي ألف طالب من منطقة الشجاعية حيث حضر الحفل لفيف من قيادات حركة حماس كان في مقدمتهم القيادي في الحركة الدكتور زهدي أبو نعمة.

وقد بدأت فعاليات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور أحد الطلاب تلتها فقرة النشيد والشعر من أداء طلاب المخيمات.

أعقبها كلمة مشرفي بالمخيمات ألقاها أحد المشرفين عن المخيمات وأختتم الحفل بكلمة حركة المقاومة الإٍسلامية حماس ألقاها القيادي في الحركة هاني سليم تبعها تكريم المشرفين وتوزيع الهدايا على الطلاب.

من جانب آخر قام الطاقم العامل في المكتب الإعلامي بمنطقة التفاح والدرج والشجاعية بزيارة ميدانية لفضائية الأقصى للإطلاع على طبيعة العمل في الفضائية.

والتقى وفد المكتب فتحي حماد رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية وشعبان صباح رئيس قسم العلاقات الداخلية لشبكة الأقصى الإعلامية حيث إصطحب الوفد في جولة ميدانية للأقسام العاملة بفضائية الأقصى وشرح رؤساء الأقسام طبيعة عمل كل قسم من تلك الأقسام.

من جهة أخرى قام وفد المكتب الإعلامي بزيارة مماثلة لصحيفة فلسطين والتقى الوفد مصطفى الصواف رئيس تحرير صحيفة فلسطين الذي قدم شرحا للمهام والأدوار التي يقوم بها كل قسم من أقسام الصحيفة وتم خلال اللقاء الاستماع للرؤية الإعلامية والسياسية للصواف.