الأربعاء: 21/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح بطولة كمال الأجسام الاستعراضية بمدينة غزة الجمعة المقبل

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 18:01 )
غزة-معاً- أنهت بلدية غزة استعداداتها لتنظيم بطولة التحرر والاستقلال الاستعراضية المفتوحة بكمال الأجسام بالتعاون مع معهد فلسطين الرياضي يوم الجمعة المقبل.
ويحتضن النادي البحري لموظفي البلدية على شاطئ البحر يوم الجمعة المقبل السادس عشر من الشهر الجاري هذه البطولة التي يشارك فيها نجوم لعبة كمال الأجسام وأبطالها حيث سيقومون بتقديم عروض فردية وجماعية لإظهار مواهبهم وقدراتهم.
وحسب معلومات من البلدية سيتم دعوة عدد كبير من الرياضيين وممثلي الأندية والشخصيات الرسمية والرياضية والفعاليات المتعددة في المدينة التي تحتفل مع بقية مدن وقرى ومخيمات القطاع باندحار الاحتلال الإسرائيلي وانطلاق مرحلة تاريخية جديدة هي مرحلة التحرر والاستقلال الكامل، وسيقوم د. أبو رمضان في نهاية المهرجان الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على الأبطال والمشاركين ولجان التحكيم والتنظيم والإشراف.
من جهة ثانية تواصل العلاقات الدولية في البلدية إجراء الاتصالات مع مجموعة من المدن الأوروبية والعربية لترتيب مشاركتها في البطولة الدولية بكرة الطائرة الشاطئية التي تزمع البلدية تنظيمها خلال النصف الأول من الشهر المقبل بمناسبة التحرر والاستقلال ، وأشارت العلاقات الدولية أنه تم الاتصال ببلديات برشلونة الأسبانية وأغادير المغربية ودنكرك الفرنسية وكشكايش البرتغالية وترومسو النرويجية وتورينو الإيطالية ، بالإضافة إلى عدة فرق عربية من دول الجوار ، مؤكدة أن إنجاز تنظيم البطولة الدولية جاري على قدم وساق ولن يحول دون تنظيمها سوى الإجراءات التي قد تقدم عليها السلطات الإسرائيلية والتي قد تؤدي إلى عدم تمكن الفرق المشاركة من الوصول .