الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة أريحا والأغوار تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 27/08/2007 ( آخر تحديث: 27/08/2007 الساعة: 16:59 )
بيت لحم - معا - عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية في محافظة أريحا والأغوار اجتماعها الثاني في قاعة بلدية أريحا بمشاركة مدير مكتب التعداد بالمحافظة حسام خليفة، وخليل اقطيط المنسق الإعلامي لمكتب التعداد وبمشاركة أعضاء اللجنة الإعلامية بالمحافظة من مختلف الوزارات والهيئات المحلية ومندوبي وسائل الإعلام.

وترأس الاجتماع مدير مكتب التعداد بالمحافظة حسام خليقة حيث قام خليفة بتزويد أعضاء اللجنة بتقرير حول سير العمل على التعداد والمراحل التي وصل إليها فريق مكتب التعداد بالمحافظة وبشكل خاص مباشرة العمل بالمرحلة الأولى من مراحل التعداد (مرحلة حزم مناطق العد) هذا بالإضافة إلى كافة الفعاليات والنشاطات الإعلامية لمكتب التعداد، وتم خلال الاجتماع مناقشة القرارات الصادرة عن الاجتماع الأول للجنة الإعلامية ومراحل تنفيذها.

وتم مناقشة أنشطة الخطة الإعلامية للفترة 24/08/2007 - 30/09/2007 الخاصة بالحملة الإعلامية من قبل أعضاء اللجنة لبحث سبل تسهيل وتطبيق الخطة وتقديم المساعدة من قبل أعضاء اللجنة الذين يمثلون مؤسساتهم في نقل مفهوم التعداد إلى كافة المواطنين في المحافظة. حيث تم النقاش بين أعضاء اللجنة حول الخطة وطرحت العديد من الأفكار حول سبل تطبيقها.

وشدد الحضور على أهمية إنجاح مشروع التعداد في المحافظة من خلال التعاون والعمل المشترك بين كافة أعضاء اللجنة وفريق مكتب التعداد بالمحافظة.