الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب التعداد في محافظة أريحا والأغوار يشارك في اجتماع مدراء المدارس في المحافظة

نشر بتاريخ: 29/08/2007 ( آخر تحديث: 29/08/2007 الساعة: 15:57 )
اريحا-معا- شارك مكتب التعداد في محافظة أريحا والأغوار في الاجتماع الذي عقد مع مدراء المدارس في المحافظة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقدم حسام خليفة مدير مكتب التعداد في المحافظة نبذة لمدراء المدارس عن أهمية التعداد وأهدافه ولجانه والمراحل التي وصل إليها فريق مكتب التعداد في المحافظة.

وأشار خليفة إلى أهمية المعلومات التي نحصل عليها من التعداد العام في خدمة المجتمع وبخاصة مجال التعليم و أوضح لمدراء المدارس الدور الملقى على عاتقهم في خدمة مشروع التعداد من خلال الدعاية والترويج له في المدارس وتوعية الطلاب بمراحل التعداد والهدف من الإشارات التي يضعها موظفو التعداد على جدران البيوت وضرورة المحافظة على هذه الإشارات وعدم إزالتها عن الجدران لأنها تسهل عمل فريق التعداد في المحافظة.

وبدورة أشاد محمد الحواش مدير التربية والتعليم في المحافظة بالجهد الذي يبذله فريق مكتب التعداد في المحافظة, داعيا الجميع لإنجاح هذا المشروع الوطني واستعداد المديرية لتقديم كافة العون والدعم لطاقم التعداد بالمحافظة، وتمت الإشارة إلى أن تدريب المراقبين سيكون في مدرسة فاطمة الزهراء بالمدينة وتم توفير كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح مرحلة تدريب المراقبين.