الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم تعلن عن الانتهاء من عملية حزم مناطق العد في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 16:26 )
طولكرم - معا - أعلن العميد طلال دويكات محافظ محافظة طولكرم اليوم عن الانتهاء من المرحلة الميدانية الأولى لعملية التعداد السكاني (مرحلة الحزم عد المناطق) في المحافظة.

وقدّم دويكات الشكر لأعضاء الفريق الوطني للتعداد على جهودهم في إنجاز المرحلة الأولى للتعداد، كما أثنى على عمل المشرفين في عملية حزم مناطق العد، داعياً مواطني المحافظة الحفاظ على العلامات التي تم وضعها على جدران المباني وذلك لأهمية العلامات في مراحل التعداد اللاحقة.

وشدد دويكات على ضرورة رفع نسبة توعية المواطنين من كافة فئات المجتمع إلى أهمية عملية التعداد على اعتبار أنه مشروع وطني كبير.

بدوره، أكد الفريق الوطني للتعداد في محافظة طولكرم اليوم، على الانتهاء من تحزيم (243) منطقة عدّ تمهيداً لبدء المرحلة الثانية لمشروع التعداد العام وهي مرحلة الترقيم والحصر، معتبراً أن المرحلة الأولى أنجزت وفق ما خطط له.

وثمّن محمود القية مدير تعداد محافظة طولكرم كافة الجهود التي ساهمت في هذه المرحلة وخاصة جهود اللجنة الفرعية واللجنة الإعلامية والطاقم الميداني المكلف إضافة إلى الجهود التي بذلت في الحملة الإعلامية المصاحبة، داعياً في الوقت نفسه، المواطنين إلى مواصلة مؤازرتهم للفريق الوطني للتعداد بالمحافظة.

من جهته، اعتبر عمار عبده مساعد مدير التعداد بالمحافظة أن مرحلة تحزيم مناطق العد هي مرحلة أساسية للمراحل الأخرى وأن المحافظة على العلامات التي وضعت على الجدران و الشوارع تعد مساهمة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير.

وعبّر المشرفون الميدانيون عن سعادتهم لإنجاز المرحلة في هذه المدة، مشيرين إلى أن ذلك يعود لما وجدوه من تعاون من المواطنين وتجاوبهم أثناء العمل الميداني.