السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تتهم القوة التنفيذية باعتقال 25 من عناصرها بمخيم النصيرات وسط غزة- وشهوان ينفي

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 17:33 )
غزة - معا- اتهم بسام العناني أمين سر فتح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة القوة التنفيذية بشن حملة اعتقالات في صفوف عناصر الحركة بالمخيم اعتقلت خلالها أكثر من 25 عنصر بينهم شاب مقعد خلال الليلة الماضية.

وأوضح العناني في اتصال لوكالة معا" أنه و منذ ليلة أمس وهو مطارد من قبل القوة التنفيذية وأن هناك عدد من الشبان الذين باتوا مطاردين أيضا ".

وتابع يقول " انه مطارد للاحتلال الإسرائيلي طيلة الانتفاضتين وسجن 13 عاما في السجون الإسرائيليةو لا يضيره أن يكون مطاردا لدى القوة التنفيذية".

واتهم عناني التنفيذية بمداهمة منزله ومنزل شقيقه واعتقال اثنين منهم والاعتداء على سكان المنزل.

ووفقا للعناني فان هذه الاعتقالات جاءت على خلفية تصدي عناصر الحركة لاعتقال أحد المواطنين مما أدى إلى قيام التنفيذية بعمليات الخطف والاعتقال داخل المخيم.

ومن جهة أخرى اتهم المواطن أمجد المجدلاوي القوة التنفيذية بأنها داهمت منزله وانه وأخوته الأربعة مطاردين من قبل التنفيذية وجرى اعتقال اثنين منهم".

ومن جهته نفى إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية أن تكون القوة اعتقلت أحد أو طاردت أحد من حركة فتح , واضاف ان شجارا عائليا كان في مخيم النصيرات بين عائلة العناني و ياسين و تدخلت القوة التنفيذية لفض الشجار فقام عدد من عائلة العناني برجم القوة التنفيذية بالحجارة فاعتقلت القوة 12 مواطن أثناء الشجار ".

كما نفى ان تكون القوة قد داهمت اي منزل بالنصيرات ".