الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في بلدة تقوع تنظم حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 21:00 )
بيت لحم -معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" منطقة تقوع التنظيمية شرق بيت لحم، امس حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة تحت عنوان " فوج الشهيد جهاد الشاعر" احد الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والذي استشهد قبل النتائج بنحو 15 يوماً على يد قوات الاحتلال .

وحضر الحفل النائبين عن حركة فتح فايز السقا وفؤاد كوكالي، ومدير التربية في بيت لحم مازن اللحام، وكامل حميد مدير الخدمات المشتركة، وفيصل مبارك وسالم ابو مفرح، وموسى الشاعر من حركة فتح اقليم بيت لحم، ووجهاء البلدة وحشد كبير من المواطنين.

والقى ماجد الشاعر امين سر حركة فتح في البلدة كلمة هنأ خلالها الطلبة الناجحين في الثانوية واهاليهم، مشيدا بدور المعلمين والمعلمات، داعياً الى الحفاظ على دماء الشهداء ودماء الطالب جهاد الشاعر، مشدداً على شرعية الرئيس عباس وحكومته.

من جهته اكد فؤاد كوكالي في كلمته ان حركة فتح مع الحوار الوطني، داعيا حركة حماس الى التخلي عن حسمها العسكري واعادة الشرعية للسلطة الوطنية في غزة ، مهنئاً الطلبة الناجحين واهاليهم.

كما شكر كوكالي اللجنة التنظيمية في بلدة تقوع على تنظيمها لهذا الحفل .

من جانبه مدير تربية بيت لحم الاستاذ مازن اللحام هنأ الطلبة الناجحين، وشكر القائمين على الحفل .

وقال اللحام "ان مدارس تقوع تخرج دائماً طلبة متفوقين من العشرة الاوائل على مستوى الضفة الغربية، مستذكراً الطالبة جهاد جبريل والتي حصلت على المرتبة الرابعة على مستوى الضفة الغربية في الفرع الادبي.

بدورها القت الطالبة المتفوقة جهاد جبريل كلمة الطلبة الناجحين، مشيدة بدور المعلمين والمعلمات، شاكرة اللجنة التنظيمة في البلدة على تنظيمها لهذا الحفل.

وتخلل الحفل دبكة شعبية، ووصلات غنائية، والقى الشاب نعيم الشاعر قصيدة في الشهيد الطالب جهاد الشاعر.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين، وذوي الشهيد جهاد الشاعر بالدروع .