الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله تنظم فعالية لزارعة اشتال حرجية في مدرسة إتحاد صفا

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 13:34 )
رام الله -معا- نظمت مفوضية التوجية السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الزراعة في المحافظة يوماً وطنياً للشجرة بزراعة اشتال حرجية في مدرسة اتحاد صفا الثانوية.
وشارك في الفعالية المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر، ومفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، ومفوض الدفاع المدني خالد عطياني، ومهند سامي من قسم الأنشطة والبرامج في مديرية التربية والتعليم والمهندس جهاد البرغوثي مدير الدائرة الفنية بمديرية زراعة رام الله والمهندس عزمي سلمان رئيس قسم الغابات وتطوير الأراضي وفادي كالوتي من مؤسسة واصل وعبد الرحيم بدران عضو مجلس اولياء الامور.
واكد المفوض السياسي للمحافظة ان هذا النشاط يأتي في اطار الحرص على تشجير الوطن وتحضيره وتحديدا مدارسنا للحفاظ على البيئة واعطاء منظر جمالي ومن اجل ان تبقى فلسطين خضراء ووطنا جميلا.
واشاد نمر بدور كافة المؤسسات المشاركة بالفعالية، معتبرا ان هذا الجهد يؤكد على ضرورة التعاون والتشبيك بين المؤسسات المختلفة لما فيه مصلحة عامه خدمة للوطن والمواطن.
ورحب مدير المدرسة الاستاذ رائف ناصر بالوفد المشارك واكد حرص المدرسة ممثلة بكافة كوادرها على التعاون في كافة المجالات التي تسهم في تطوير ثقافة العمل من اجل بناء الوطن والمحافظة على البيئة.
من جهتهم اكد الطلبة الذين شاركوا في هذه الفعالية ان ذلك يعزز ارتباطهم بالأرض وينمي الانتماء للوطن والمواطن والمحافظة عليه.
ويذكر انه تم في هذا اليوم زراعة 40 شجرة حرجية من مختلف الاصناف قدمتها وزارة الزراعة وأسهم طلبة المدرسة في زراعتها في المدرسة وسط اجواء من التفاعل والفرح.