الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو خلف يبحث مع الهيئات المحلية متابعة مشروع محطة التنقية

نشر بتاريخ: 10/03/2015 ( آخر تحديث: 11/03/2015 الساعة: 00:16 )
نابلس - معا- بحث وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب مع رؤساء الهيئات المحلية في كل من بلدات (بيت فوريك، سالم، دير الحطب، عزموط، كفر قليل، روجيب)، متابعة تنفيذ مشروع محطة التنقية الشرقية بالاضافة إلى تنفيذ وتوسعة شبكات الصرف الصحي فيها.

وأكد أبو خلف خلال اللقاء على أهمية هذا المشروع الحيوي الهام والذي من شأنه خدمة المواطنين في المنطقة وتوفير بيئة ملائمة وصحية، والتخلص من المكاره والروائح التي تسببها المياه العادمة.

وشدد أبو خلف على ضرورة تكامل أدوار جميع الأطراف المعنية بالمشروع وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لضمان تنفيذ المشروع والاستفادة منه على النحو الأمثل.

من جهته، أكد الرجوب على أهمية المشروع لمحافظة نابلس عامة والمنطقة الشرقية خاصة، وأن هذا المشروع يعد مشروعاً وطنيا ًبامتياز.

بدورهم، استعرض عدد من رؤساء المجالس اقتراحاتهم واعتراضاتهم بخصوص محطة التنقية، وعدد من المطالب الاخرى ذات العلاقة بالمحطة، إضافة إلى احتياجاتهم من المشاريع التنموية.

هذا ووعد أبو خلف بدراسة كافة الاقتراحات والاعتراضات وعرضها على اللجان المختصة للنظر فيها، مع التأكيد على أهمية استثمار الفرصة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتنفيذ المشروع.

وحضر اللقاء مدير عام حكم محلي نابلس سمير دوابشة، وعدد من أعضاء المجالس المحلية، وطاقم من المحافظة.