الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جباليا النزلة توقع اتفاقية مع مؤسسة امان فلسطين ماليزيا

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 16:54 )
غزة- معا - وقعت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة اتفاقية لتطوير وتأهيل طريق زراعي مع مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا.

وحضر مراسم التوقيع مدير البلدية م. يوسف خلة ومدراء الدوائر والأقسام في البلدية، فيما ضم وفد مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا ممثل المؤسسة بغزة م.عمر صيام وعدد من مساعديه.

ورحب رئيس البلدية عصام جودة، بالوفد الزائر وشكر جهودهم الكريمة في عدد من المشاريع للبلدية، معربا عن طبيعة العلاقة القوية والتي تربط الشعبين الفلسطيني والماليزي.

وقال جودة، إن البلدية وقعت مع مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا اتفاقية تأهيل الطريق الزراعي شرق مدينة جباليا بتكلفة 300 ألف دوار، والتي تم تجريفه أثناء العدوان الأخير علي قطاع غزة،بالإضافة ألي توقيع اتفاقية لإنشاء بئر مياه في منطقة عجور شرق مدينة جباليا بتكلفة 100 ألف دولار، مشيراً ألى إن مؤسس أمان فلسطيني ماليزيا ساهمت في مشروع نقل بئر حراء بتكلفة(55000)الف دولار.

وأضاف: أن البلدية لها دور أساسي وتنموي هو تقديم الدعم للمزارعين في المناطق الشرقية من خلال شق وتعبيد الطرق الزراعية، والتي تعمل علي تسهيل وصول المزارعين إلى أرضيهم الزراعية لا سيما في فصل الشتاء ".

وأشار: إلى أن بلديته تعمل علي رابط شارع الكرامة شرق مدينة جباليا مع شارع الوآد بحيث يتمكن المزارعين من الدخول إلى أراضيهم الزراعية من شارع الكرامة.

ودعا جودة مؤسسة أمان فلسطين إلى الاستمرار في التقديم الدم والمساندة للبلدية في أقامة المشاريع الحيوية و التنموية في المناطق الشرقية لمدينة جباليا وذلك بهدف تعزيز صمود المزارعين علي أرضهم.

بدوره قال ممثل مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا م. عمر صيام:" إن بلدية جباليا تعمل علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وهي تعد من البلديات الأكبر نفوذها بغزة وتقدم العديد من الخدمات للمواطنين من شرق جباليا وحتى البحر".

وأثناء صيام علي الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين من مياه الشرب والنفايات الصلبة والطرق الزراعية والتي من شأنها تعيد الحياة الزراعية إلى سابق عهدها شرق جباليا.

وأكد علي مواصلة تقديم الدعم المادي والمعنوي للبلدية وذلك لإنجاح مشاريعها التنموية والتي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في نفوذ بلدية جباليا النزلة.