الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض "الوان المدينة"

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 22:00 )

نابلس- معا - افتتح د . سائد الكوني نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الادارية والسيد خالد مفلح مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة بحضور نائب محافظة نابلس السيدة عنان الاتيرة ود.عدنان ملحم مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية ود. عبد الكريم سرحان مدير مركز الاعلام و د.موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة معرض " الوان المدينة " .

نظمت دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية اليوم الثلاثاء معرض تصوير خاص لعدد من مصوري محافظة نابلس والذي شارك فيه 21 مصور من المحافظة والذي تضمن العديد من الصور المتميزة والجميلة التي تجسد الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتاريخية لمحافظة نابلس .


حيث اشرف على اختيار الصور التي تم عرضها بالمعرض لجنة خاصة مؤلفة من رشيد لفداوي منسق وحدة التصوير الصحفي بكلية الاعلام جامعة النجاح ومحكم في عدة معارض محلية ومسابقات وعلاء بدارنة مصور الوكالة الاوروبية للتصوير ومحاضر لمادة التصوير الصحفي في جامعة بيرزيت ومحكم في عدد من المسابقات الدولية .


و اشار لفداوي ان الفكرة جاءت تكريما للمصورين المهتمين بتوثيق الحياة بمدينة نابلس ومخيماتها وقراها, كما انه تم اختيار الصور بناء على علاقتها بالموضوع وتقنيات استخدام الكاميرا والكادر واشار ايضا الى اهمية التنوع بالصور التي تشمل كافة امور الحياه الخاصة بمحافظة نابلس .


وقام برعاية المعرض حلويات التوفيق وتم تقديم ثلاث هدايا مقدمة من شركة العز للتجارة واعمال الديكور – عز الدين هواش واولاده وكانت عبارة عن ثلاث حقائب فاخرة .


كما اعرب المصورون المشاركون بالمعرض عن مدى سعادتهم لهذه اللفتة الجميلة التي قامت بها دائرة العلاقات العامة تشجيعا لهم ونشر اعمالهم التصويرية .
كما اعرب الحضور عن مدى اهمية مثل هذه المعارض الخاصة بمدينة نابلس والتي تجسد كافة نواحي الحياة وعن طريقة العرض التي تم بها عرض الصور ولاول مرة في مدينة نابلس بطريقة مختلفة عن الطرق المعتادة .


وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة ايام ابتداء من اليوم وحتى يوم الخميس القادم من الساعة الثامنة وحتى الثالثة مساء .

اسماء المصورين المشاركين بالمعرض :

1-حمدي ابو ضهير

2-راسل شعبي

3- آية الشلة

4-براء ملبس

5-عدي القدومي

6-عدي يعيش

7-محمد ترابي

8-احمد تميم

9-شادي جرارعة

10-فراس وزني

11-محمد داموني

12-باسل صوالحي
13-احمد خلف

14-رأفت سوالمة

15-عبدالله بدارنة

16-عمر عبد الهادي

17-بشرى حصارمة

18-عبدالله هواش

19-سامر صوالحة

20-فراس جرار

21-راشد فضة