الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الأسيرة في بئر السبع تعو للوحدة

نشر بتاريخ: 16/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 17:37 )
رام الله -معا - نقل مكتب إعلام الأسرى عن الأسرى في سجن بئر السبع بيان مشترك للحركة الاسيرة في يوم الأسير الفلسطيني وصل اليوم يفيد بأن الأسرى على قلب رجل واحد في مواجهة غطرسة الاحتلال ومؤامراته لتصفية القضية.

ومن خلال البيان أرسل الأسرى رسالة وحدة للشعب والقوى والفصائل الفلسطينية مؤكدين بأنها هي طريق النصر والتمكين والحرية .

كما نوه الأسرى إلى أن أقبية السجون لا زالت تحجب خلف أسوارها آلاف الأسرى، خط الدفاع الأول أمام همجية الاحتلال وإدارة سجونه القمعية، مشيرين إلى أن معاناة الأسرى تزداد على كل صعيد، ويرتقي شهداء الحركة الاسيرة بفعل القتل البطيء والإهمال الطبي الذي تمارسه إدارة السجون.

وإليكم نص البيان كاملا كما وصل ..

بيان مشترك للحركة الاسيرة في سجن "ايشل" في بئر السبع
في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني ... أمل الحرية يتجدد

يطل علينا السابع عشر من نيسان يوم الأسير الفلسطيني والذي يحيه شبعنا وأسرانا في ظل استمرار العدوان الصهيوني على الأرض والانسان والقضية، وما زالت أقبية السجون تحجب خلف أسوارها آلاف الأسرى، خط الدفاع الأول أمام همجية الاحتلال الصهيوني وإدارة سجونه القمعية. تزداد معاناة الاسرى على كل صعيد، ويرتقي شهداء الحركة الاسيرة بفعل القتل البطيء والإهمال الطبي الذي تمارسه إدارة السجون، فقدم الاسرى مؤخراً الشهيد البطل "جعفر عوض".
لينضم لكوكبة الشهداء الذين فاضت ارواحهم الى بارئها في زنازين القهر والموت والإرهاب الصهيوني.
اننا وفي هذا اليوم المبارك نؤكد أن طريق الخلاص من القيد واحد وثقتنا بالمقاومة انها قادرة على تحرير الاسرى والمسرى بعون الله وقدرته.
ونؤكد ومن قلب سجون المحتل الغاصب أن الأسرى على قلب رجل واحد وعلى صخرة وحدتهم ستحطم كل مؤامرات التصفية للقضية.
ونرسل برسالة وحدتنا القوية لشعبنا وقواه وفصائله مؤكدين أن الوحدة طريق النصر والتمكين والحرية ... وأننا على موعد قريب بإذن الله مع الفجر الجديد ... فجر الحرية ... فجر الانتصارات.
والله أكبر، والنصر لشعبنا، وحرية لأسرانا
الحركة الاسيرة/ سجن ايشل – بئر السبع
الأربعاء 17/04/2015