الأحد: 25/10/2020

جمعية الإحسان في الخليل تكرم الأعضاء المؤسسين وأعضاء الهيئات الإدارية السابقة للجمعية

نشر بتاريخ: 13/09/2005 ( آخر تحديث: 13/09/2005 الساعة: 18:29 )
الخليل-معا- بحضور عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني في الخليل كرمت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في الخليل المؤسسين للجمعية وأعضاء الهيئات الإدارية السابقة ، وذلك عرفاناً منها بجهودهم واستمرار وقوفهم إلى جانب الجمعية وتقديم الدعم اللازم لها .

وقد تحدث في اللقاء الذي عقد في مقر الجمعية رئيس الجمعية الدكتور عاصم بيوض التميمي الذي رحب بالمدعوين والحكوميين مشيداً بجهودهم ، ومشيراً إلى حجم التطور الكبير الذي آلت إليه الجمعية في كافة المجالات التي تعنى بها الجمعية وتقدم أفضل الخدمات اللازمة للمعاقين .

فيما تحدث الحاج أمين العشي أحد المؤسسين للجمعية في العام 1983 مؤكداً على رسوخ دور الجمعية في المجتمع ، مبيناً تاريخ تأسيس الجمعيات في مدينة الخليل وانعكاساتها على المجتمع.

الشيخ نزار رمضان عضوا الهيئة الإدارية السابق في الجمعية أثنى على جهود كل الواقفين إلى جانب الجمعية حتى وصلت إلى ما وصلت إليه وتطور في خدماتها الإنسانية للجميع وفي ختام الحفل الذي اداره الأستاذ محمد عيد مسك امين سر الجمعية وزعت الهدايا التكريمية على مستحقيها في جو مفعم بالأمل والتفائل لتحقيق أهداف الجمعية وغاياتها الإنسانية .