الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رد على شائعة مرض الرئيس المصري شعبان عبد الرحيم يرد بأغنية: الريس ميه ميه والصورة واضحة أهيه

نشر بتاريخ: 17/09/2007 ( آخر تحديث: 17/09/2007 الساعة: 14:41 )
بيت لحم - معا - فاجأ المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم المصريين بأغنية جديدة يرفض فيها ما تناثر من شائعات عن مرض الرئيس المصري في الفترة الماضية، مؤكداً سلامة صحته وحقه البشري في الحصول على إجازة تعينه على القيام بأعباء مهامه.

الأغنية التي تحمل عنوان «إشاعات» كتب كلماتها المؤلف إسلام خليل، المفضل لدى شعبان، منذ دخوله عالم الفن، وجاء تلحينها متطابقاً مع أغنيات شعبان السابقة ولينتهي كل مقطع فيها بعبارته الأثيره «هييييه». ويقول بعض كلمات الأغنية: «كلام كتير بيطلع، ويتنشر في ساعات. ملوش أساس ويوجع، وده كله إشاعات. الريس ميه ميه، والحمد لله بخير. والصورة واضحة أهيه، مش كدب ولا دوبلير. كلام كثير وجارح، والكدابين قالوه. وناس ليهم مصالح، هم اللي طلعوه. كلام في الهوا اتنشر وكتر الإشاعات. الريس برضه بشر، من حقه يأخد أجازات».

وفي اتصال هاتفي مع صحيفة الشرق الأوسط، نفى شعبان ما يتردد على ألسنة البعض من إنه يسعي لنفاق الرئيس لكسب وده، مؤكداً أنه لا يريد الحصول على أي مكسب وأنه فقط يعبر عن رأي البسطاء في الشارع المصري الذين يحبون مبارك. وأضاف: «أنا من أشد المعجبين بالسيد رئيس الجمهورية لأنه إنسان شهم ويعرف كيف يسير الأمور، وأردت من خلال الأغنية الجديدة أن ألفت النظر الي خطورة الشائعات التي يرددها البعض بلا وعي ومن الممكن ان تؤثر على سلامة البلد وسلامة مصالحه. كما حدث في شائعة مرض الرئيس التي أثرت على موقف البورصة وبعض الإستثمارات».