ارثوذكسي بيت لحم سيطر على مباراته مع العروب وخرج فائزاً 54/85 نقطة

نشر بتاريخ: 15/09/2005 ( آخر تحديث: 15/09/2005 الساعة: 17:56 )
بيت لحم - معـــــاً - تتواصل فعاليات اسبوع نادي ارثوذكسي بيت لحم الرياضي من خلال لقاءاته الرياضية فكان قد افتتح اسبوعه الرياضي بلقاء مع ارثوذكسي بيت جالا وجاء موعد اللقاء الثاني يوم الاربعاء مساء ودائماً على صالة مدينة ابوعمار الشبابية مع فريق العروب بعد ان اعتذر فريق ارثوذكسي رام الله عن المشاركة وقد جاءت المباراة متكافئة في شوطيها الاول والثاني ثم سيطر اصحاب الارض والجمهور في الشوطين الثالث والرابع .

الربع الاول :

بدأت المباراة بهجوم واضح و+++ من قبل لاعبي ارثوذكسي بيت لحم اسامة ابوجابر ، ديفد طبش ونصري قنواتي بالمقابل حاول سعيد عبدالرحمن ومحمد عبد الرحمن ورافت حليفاوي الحد من خطورة المتألق اسامة ابوجابر لكن محاولاتهم لم تنجح في غضون الارثوذكسي وخروجهم بنتيجة 11/14 لصالح الارثوذكسي .

الربع الثاني :

على العكس من المباراة الاولى فقد كان اشراك كوكبة اللاعبين اسامة ابوجابر ، مايك الآما موفقاً في هذه المباراة وهذا ما سجل نقطة لصالح مدرب الارثوذكسي وقد تميز هذا الشوط بالندية والاثارة فبرز احمد البطاط وفريد البلاصي من العروب وابراهيم البندك ومايك لاما من الارثوذكسي وانتهى الشوط بالتعادل 19/19 .

الشوط الثالث :

سيطر فريق الارثوذكسي سيطرة واضحة على هذا الشوط فكان لرميات عماد ابوحمامة الثلاثية وتألق خضر اصطفان وميشيل كوسا اثر واضح في حسم نتيجة الشوط 40/32 لصالح الاثوذكسي بالمقابل محاولات فريق البلاصي واحمد البطاط وبقية الرفاق لم تثمر عن جني سوى 40 نقطة في شوط شهد سيطرة مطلقة للارثوذكسي .

الربع الرابع :

استمرت سيطرة فريق الارثوذكسي وانتقل دور اللاعب الابرز الى اسامة ابوجابر الوافد الجديد للارثوذكسي فسجل اكثر من رمية ثلاثية وتعاون معه عوض الهريمي اللاعب صاحب اللياقة البدنية العالية بالمقابل لم يظهر فريق العروب او لم يقدم شيئاً جديداً لتنتهي المباراة بفوز ارثوذكسي بيت لحم 54/85 ، ليقابل فريق الارثوذكسي حنيفة فريق الراعي الصالح يوم الجمعة على صالة مدينة ابوعمار الشبابية ، حكم اللقاء ، عادل اسمري ، جريس الحذوة ، وسجلها بنورة ووقتها انور الهريمي وجوزيف +++ 30 ثانية .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ