الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 3 مواطنين برصاص الامن الفلسطيني واثنين في شجارات عائلية في الخليل

نشر بتاريخ: 28/09/2007 ( آخر تحديث: 28/09/2007 الساعة: 12:17 )
الخليل- معا- شهدت محافظة الخليل الليلة الماضية أحداث دامية اصيب على إثرها ثلاثة مواطنين برصاص الامن الفلسطيني وإثنين في نزاعات عائلية، وأطلق الرصاص على ثلاثة منازل في حوادث متفرقة دون وقوع اصابات.

وذكر ضابط أمن فلسطيني كبير لمراسلنا بأن سيارة عمومي حاولت دهس افراد الامن الفلسطيني الذين يقومون بحراسة مقرات بعثة التواجد الدولي في الخليل، بمنطقة رأس الجورة ، مما حدا بالامن لاطلاق الرصاص عليها، أصيب على إثرها كفاح ياسين الرجبي بالظهر ، ووائل سليم الاطرش باليد والقدم ، وامجد قريع ابو اسنينه بالرقبة .

وقال الضابط:" كانت دورية للشرطة وللامن الوقائي تطارد سيارة عمومي، رفض سائقها التوقف للتفتيش، حاولت دهس افراد الحراسة، مما حدا بالقوة لاطلاق الرصاص بعد تعرض حياتهم للخطر من قبل السيارة . "

وفي بلدة يطا ادخل احمد اسماعيل حوشية لاحدى المستشفيات في اسرائيل، بعد اصابته بالبطن، جراء اطلاق الرصاص عليه من قبل افراد عائلة " أ.ح" على خلفية نزاع مالي بين حوشية و" أ.ح"، كما اصيب احد المواطنين بالرصاص من عائلة " أ.ز. " بعد حدوث نزاع داخل العائلة.

وأضاف الضابط ان ثلاثة منازل في الخليل تعرضت الليلة الماضية في حوادث متفرقة لاطلاق الرصاص، دون وقوع اصابات، بسبب نزاعات عائلية".

وكان مواطن قد قتل شقيقه امس على خلفية نزاع قديم بينهما في بلدة السموع جنوب الخليل .