الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تشيد بموقف مقرر الامم المتحدة لحقوق الانسان

نشر بتاريخ: 30/09/2007 ( آخر تحديث: 30/09/2007 الساعة: 12:56 )
رام الله - معا - اشاد ناطق باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالسيد جون بوغارد مقرر الأمم المتحدة لحقوق الانسان في الأراضي الفلسطينية، على موقفه المبدئي والمهني الشريف الذي انتقد فيه موقف واشنطن المتسلط على الأمم المتحدة ومؤسساتها في نيويورك والذي يفرض على هذه المؤسسات اتخاذ مواقف موالية لإسرائيل ، وتجاهل الاحتياجات الحقيقة للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال .

كما وانتقد اللجنة الرباعية الدولية " للسلام " في الشرق الأوسط ، لتهربها من النظر في توصياته وتصرفهم برؤية احادية الجانب، بتجنبهم ادانة الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة لحقوق الانسان في الأراضي الفلسطينية .

وحيا الناطق السيد بوغارد على شجاعته الانسانية والسياسية ، في عصر عزت فيه هذه المواقف أمام طغيان ثقافة العولمة الأمريكية وتضيلها المنهجي وترهيب الاحتلال والمؤسسات "الصهيونية" لكل صوت مناهض للظلم والقهر الذي يقع على الشعب الفلسطيني تحت شعارات "معاداة السياسية ".

ودعا القوى السياسية والاجتماعية الفلسطينية والمؤسسات الأهلية ذات الصلة ، للتعبير عن احترامها وتقديرها ودعمها لهذه المواقف المتميزة وما يمكن أن يتعرض اصحابها له من هجوم ودسائس درجت على انتظارها في مثل هذه الحالات .

وندد الناطق بثقافة التطبيع مع الاحتلال وبالمطبعين الفلسطينين والعرب الذين باتوا عبئاَ على نضال الشعب الفلسطيني واصدقاء نضاله وانصار الحق والعدل والحرية .