الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لمحافظ نابلس في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 12:18 )
نابلس- معا قام محافظ نابلس د. جمال المحيسن مساء أمس بجولة تفقدية لمخيم بلاطة شملت نصب الشهداء في المخيم حيث قام المحافظ بزيارة النصب وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار توجه بعدها والوفد المرافق له من وجوه المخيم ومسؤولي التنظيم إلى مكتب حركة فتح في المخيم للإعراب عن تضامنه بعد أن قام مجهولون قبل عدة أيام بإحراقه ،وقد تبرع المحافظ بتكلفة إعادة إصلاح المكتب .

ثم قام د. المحيسن بزيارة مركز يافا الثقافي حيث قام بتفقد مرافق المركز المختلفة ثم التقى في قاعة المركز بفعاليات المخيم الثقافية والمجتمعية، وألقيت العديد من الكلمات الترحيبية من الحاضرين بزيارة المحافظ للمخيم اكدت جميعها الوقوف الى جانب المحافظ مساندة جهوده الامنية بقوة ورفضهم كل مظاهر الفلتان والفوضى .

وألقى د. المحيسن كلمة مقتضبة عبر فيها عن شكره لأهالي مخيم بلاطة وفعالياتها لما لقيه من ترحيب، وأشاد بمخيم بلاطة ودوره الوطني قائلا أن مخيم بلاطة الذي انطلقت منه شرارة الانتفاضة الأولى، سيبقى مكان فخرنا واعتزازنا جميعاً، ولن تشوه صورته المشرقة بعض المظاهر السلبية المحدودة، مؤكداَ أن لا حل لقضية اللاجئين إلا بعودتهم إلى ديارهم استناداً للقرار الدولي 194.

وتطرق د. المحيسن إلى الخطة الأمنية في المحافظة, موضحا أنها انطلقت ولن تتراجع وستستهدف كل من يخرج عن القانون أو يخرقه تحت أي عنوان أو مسمى لانه لا حصانة لخارج عن القانون او متحد لسلطته.

وكان محافظ نابلس وقبل توجهه الى مخيم بلاطة قد زار بيت المسنين بالمدينة التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مساء امس.

وقد قام بجولة تفقدية لأقسام البيت برفقة باسل كنعان رئيس جمعية الهلال الأحمر بنابلس ومدير الجمعية، هذا وقد شارك المحافظ المسنيين الإفطار، وفي نهاية الزيارة شكر د. المحيسن جمعية الهلال الأحمر على الدعوة وعلى الخدمات الانسانية الطيبة التي تُقدمها الجمعية للمسنين في المدينة والتي تحفظ للمسنين انسانيتهم وكرامتهم .