السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القضاء يكرم موظفيه المتميزين في عملهم

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 15:34 )

غزة -معا - كرم المجلس الأعلى للقضاء أمس موظفيه المتميزين والمثاليين في عملهم والذين تم اختيارهم من القائمين على الشؤون الإدارية وذلك بحضور المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس المجلس الأعلى للقضاء ونائبه المستشار محمد الدريوي ومدير عام المجلس أمير أبو العمرين وممثل شركة جوال شادي ناصر وعدد من القضاة والموظفين وموظفي جوال.

وأكد المستشار الحلبي على أن التكريم يأتي لتعزيز الاجتهاد والإخلاص في العمل لأن الموظف المجتهد يتميز عن غيره من حيث العطاء والتفاني بالعمل. وأضاف " نحن سعداء بالموظفين لأنهم يعملون رغم الظروف الصعبة التي يواجهونها ويبذلون جهد كبير ".

من جهته ألقى أمير أبو العمرين كلمة الموظفين، مؤكداً على أن هناك شتان بين من يعمل في بيئة هادئة مطمئنة ومن يعمل في ميادين الحروب والمقاومة وبين من توفرت لهم الإمكانات وجرى المال بين أيديهم وتركوا البلاد والعباد فقراً ومرضاً واضطهاداً وبين من يكد ويجتهد ويعمل ويكون مبتسماً بين الناس خادماً لهم.

ووجه رسالة إلى الموظفين مفادها بأن الإبداع والتميز والكفاءة وخدمة الناس تدخل على قلوبكم السرور رغم ضغط العمل الذي في ازدياد وبيئة العمل السيئة وانقطاع الرواتب إلا أن السعادة في راحة الضمير .

وتخلل الحفل عرض مسرحي يحاكي واقع موظفي غزة ومعاناتهم وضغط العمل بالسلطة القضائية وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات التكريم والهدايا على الموظفين المتميزين.