الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يزور الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 11:40 )
محافظ طولكرم يزور الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية
طولكرم- معا- زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر مقر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مدينة طولكرم، وذلك على رأس وفد من المحافظة وبحضور ومشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده، حيث كانت في إستقبال المحافظ ابو بكر والوفد المرافق له ندى طوير رئيسة الإتحاد – فرع طولكرم وبحضور الكادر النسوي والناشطات في قضايا المرأة بالمحافظة.

ونقل أبو بكر للناشطات النسويات تحيات الرئيس محمود عباس، وتأكيده على دعم قطاع المرأة وتقديم كافة الإمكانات لدعم المرأة ومناصرتها وتمكينها في الجوانب الإجتماعية والإقتصادية وغيرها من القضايا التي من شأنها الرفع من مكانتها بالمجتمع.

واشاد بالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية – فرع طولكرم، مؤكداً دور الجميعيات النسوية العاملة في المحافظة، مشدداً الشراكة والتعاون الدائم والحضور المستمر للناشطات النسويات في جميع المناسبات الوطنية والإجتماعية في محافظة طولكرم.

وإستعرض أبو بكر الأوضاع العامة في محافظة طولكرم مشيراً إلى الإستقرار الأمني مع يقظة المؤسسة الأمنية ومتابعة مروجي المخدرات وتقديمهم للعادلة، وذلك حفاظاً على صحة أبنائنا، مؤكداً مباشرة مؤسسة المحافظة في إعداد خارطة إستثمارية لمحافظة طولكرم بالتعاون مع الغرفة التجارية وبرعاية من البنك الإسلامي العربي، إضافة للبدء بالخطوات العملية لتطبيق الخطة التنموية الإستراتيجية لمحافظة طولكرم.