الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ربيحة دياب عضو المجلس الثوري: الانتخابات الداخلية للحركة تؤدي الى انتخابات نزيهة وحرة

نشر بتاريخ: 21/09/2005 ( آخر تحديث: 21/09/2005 الساعة: 13:47 )
رام الله -معا- اكدت ربيحة دياب عضو المجلس الثوري لحركة فتح لـ "معا" ان الاجتماع الموسع للحركة المقرر عقده غدا الخميس في مدينة رام الله سيعطي الفرصة للجميع لعرض ما توصلوا اليه من تحضيرات لعملية تشكيل اللجان الفرعية والمالية والسجل الانتخابي للحركة والتوافق على هذه الخطوات بعد ان تم الاتفاق مسبقا على اختيار المرشحين وفق انتخابات داخلية " البرايمرز " والتي سبقتها عمليات تشكيل اللجنة العليا للانتخابات من كافة المؤسسات والمكاتب والقطاعات الحركية.

وقالت دياب: "إن الجميع متشكك من هذه العملية وخاصة بعد المرحلة الصعبة التي مر بها الشعب الفلسطيني خلال السنوات الخمس الاخيرة, وهذا ما دفعنا الى القيام بخطوة الانتخابات الداخلية " البرايمرز" حتى تعطى الفرصة للجميع لترشيح أنفسهم وتكون انتخابات نزيهة وحرة".

وكان عدد من كوادر وقيادات حركة فتح في محافظة القدس اجتمعوا أمس لمناقشة وبحث آليات الانتخابات التمهيدية الداخلية " البرايمرز " لاختيار مرشحي الحركة لخوض انتخابات التشريعي القادمة.

وتم الاتفاق على الشروع بتشكيل اللجنة العليا واللجان الفرعية الأخرى، وعقد المزيد من الاجتماعات والفعاليات استعداداً للمرحلة القادمة لتقديم افضل النتائج للحركة في الانتخابات التشريعية.