الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضة المدرسية في مديرية قلقيليةبنات كفر قدوم تسيطر على بطولة الريشة الطائرة في الفردي والزوجي

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 21:44 )
قلقيلية - معا - بدأت باكورة فعاليات الرياضة المدرسية لمدارس الإناث في محافظة قلقيلية وذلك في لعبة الريشة الطائرة في الفردي والزوجي في مدرسة بنات سنيريا الثانوية للبنات حيث رحبت مديرة المدرسة بجميع المدارس المشاركة والمعلمات والطالبات المشاركات في هذا اليوم الرياضي الكبير ومن ثم تحدثت الأخت خولة موسى مقبل مشرفة التربية الرياضية في مديرية قلقيلية عن بدء الفعاليات الرياضية المدرسية لهذا العام ومن ثم أعلنت عن بدء المسابقة الرياضية بعد أداء جميع الطالبات قسم البطولة وقد شارك في البطولة المدارس التالية :

بنات سنيريا الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات حبلة الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية/ عزون ، بنات أبو علي إياد / الثانوية قلقيلية ، بنات الشيماء الثانوية / قلقيلية ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات حجة الثانوية ، بنات رأس عطية الثانوية . وكان هذا التجمع من أكبر التجمعات الرياضية في المحافظة حيث ظهرالتنافس الرياضي الكبير بين الطالبات وظهرت الفنيات لدى الطالبات والتي بحاجة إلى صقل واهتمام من المعلمات لا سيما أن هناك عدد من الطالبات تميزن في هذه اللعبة الرائعة من خلال مشاركتهن في هذه اللعبة. وبعد منافسات شيقة بين الطالبات كانت النتائج النهائية كما يلي :

في بطولة الريشة الطائرة الفردي / فازت مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية ممثلة باللاعبة جمانة رشيد وفي المرتبة جاءت الطالبة مرام أبو حجلة من بنات سنيريا .
أما في بطولة الزوجي للريشة الطائرة فازت بالمرتبة الأولى أيضا مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية ممثلة بالطالبتين هديل شتيوي وأميمة عمر . وفي المرتبة الثانية مدرسة أبو علي إياد / قلقيلية ممثلة بالطالبتين صابرين عدنان وسهاد غازي .
وكان قد قام بتحكيم البطولة المعلمات :

سهير الشنطي ، نسرين أبو حجلة ، وفاء حجاج ، حنان نصار ، وسيلة صالح ، حنان فريد ، اريج شتيوي ، وفيقة عمر .

وقد تميزت اللاعبة وردة عمر من مدرسة بنات عزون عتمة الثانوية رغم أن الحظ لم يحالفها بالفوز.

وقد قامت إدارة مدرسة بنات سنيريا الثانوية بتقديم واجب الضيافة لجميع المدارس المشاركة