الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهداء الاقصى : خطوة جريئة قامت بها الاجهزة الامنية في الخليل وتطالب باستمرارها بشكل اكبر

نشر بتاريخ: 30/10/2007 ( آخر تحديث: 30/10/2007 الساعة: 20:09 )
الخليل - معا - أعربت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطين فتح ، عن ارتياحها الشديد من خطوات الاجهزة الامنية والتي اسمتها بالجريئة ، في حماية المواطن ، وملاحقة واعتقال المشبوهين والمتورطين في زعزعة امن واستقرار المواطن في محافظة الخليل .

وجددت الكتائب بيعتها ودعمها اللامحدود للرئيس محمود عباس ، وشدت على أيدي رجالات الاجهزة الامنية في المحافظة في حفاظهم على فرض النظام والقانون .

وقالت الكتائب في بيان لها اليوم ، عقب قيام الاجهزة الامنية باعتقال 9 من الخارجين عن القانون ومصادرة الاسلحة التي كانت بحوزتهم . " اننا في كتائب شهداء الاقصى ، نؤكد على ان ما حدث اليوم في قلعة الشهداء ( وادي الهرية ) ، من اطلاق نار من قبل خارجين عن القانون باتجاه الاجهزة الامنية ، هو مساس بالكتائب ، ونبارك اعتقالهم من قبل الاجهزة الامنية ، ونطالب بتقديمهم للمحاكمة لينالوا عقابهم على جرائمهم التي ارتكبوها بحق اخوتنا وابنائنا في الخليل ."

ونفت الكتائب في بيانها اي علاقة لها بالخارجين عن القانون والذين تم اعتقالهم ، وقالت الكتائب " نحن في الكتائب نعلن بانه ليس لنا علاقة لا من قريب او بعيد بهذه الفئة الضالة ، والكتائب لن تسمح لاي كانت منزلته بالاساءة لاي مواطن من ابناء شعبنا ."

واكدت الكتائب في بيانها بانها لن تسمح لاي كان بمحاسبة عناصرها حال وقوعه في الخطأ ، بل هي ستحاسبه ، وسيكون حسابه عسيراً لديها .

وشددت على انها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له المساس بمقدرات الشعب الفلسطيني وباسم الكتائب ، على حد تعبيرها في بيانها .