الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التخصصات في مجلس طلبة جامعة بيرزيت تنظم اليوم الثاني للتصوير المجاني

نشر بتاريخ: 31/10/2007 ( آخر تحديث: 31/10/2007 الساعة: 20:08 )
رام الله- معا-نظمت لجنة التخصصات في مجلس طلبة جامعة بيرزيت أمس، اليوم الثاني للتصوير المجاني الثاني في مركز النوافذ داخل حرم الجامعة، شملت أكثر من 3000 طالب وطالبة.

ويهدف مجلس الطلبة إلى مساعدة الطلبة أكاديمياً وإلى التسهيل عليهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ويأتي هذا النشاط ضمن المشاريع المميزة والنوعية الهادفة التي يقوم بها مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، والذي تضمن تصوير المواد والمساقات الاكاديمية للطلبة على أبواب أزمة الإمتحانات الأولية في هذه الآونة، حيث افتتح مركز النوافذ أبوابه منذ ساعات الصباح الأولى لاستقبال الطلبة وحتى الساعة الرابعة عصرا، وتم استقبال آلاف الطلبة، الذين استفادوا من المشروع هذا اليوم.

ويذكر أن يوم التصوير المجاني يأتي ضمن سلسلة من النشاطات المتميزة والمستمرة التي ينظمها مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت خلال الفصل الحالي، والتي آخرها مهرجان رسالة وحدة للتضامن مع الأسرى في سجن النقب الصحراوي. وقد نظمت لجنة التخصصات في مجلس طلبة جامعة بيرزيت يوم التصوير المجاني الأول خلال الفصل الثاني الماضي، مؤكدة أنها لم تتمكن من عمل المزيد من الأنشطة خلال الايام الماضية بسبب قرار ادارة الجامعة حظر الانشطة الطلابية داخل الحرم الجامعي.

ووعد رئيس مجلس الطلبة فادي حمد بمزيد من النشاطات الأكاديمية والنقابية والسياسية والثقافية خلال الفصل الدراسي الحالي، مؤكدا أن هناك العديد من الأنشطة والمفاجآت ستكون متميزة خلال الأيام القادمة، وتهدف لإفادة الطلبة وتقديم أكبر قدر من الخدمة لهم في جامعة بيرزيت.