الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في شمال غزة تعقد اجتماعها الرابع

نشر بتاريخ: 01/11/2007 ( آخر تحديث: 01/11/2007 الساعة: 14:39 )
غزة- معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة شمال غزة اليوم، اجتماعها الدوري الرابع في مقر محافظة شمال غزة ، بحضور المنسقة الإعلامية للتعداد في المحافظة سماح البع وأعضاء اللجنة الإعلامية.

وجرى خلال الاجتماع إقرار محضر الاجتماع الثالث، حيث قدمت سماح البع تقرير لأعضاء اللجنة الإعلامية حول آلية سير العمل في المشروع بالإضافة إلى أهم النشاطات الإعلامية التي أنجزها فريق التعداد بالمحافظة ، وجاري التحضير لانطلاق المرحلة الثالثة وهي مرحلة عد السكان.

ومن جهة أخرى تحدثت سماح عن اليوم الوطني للتعداد في المدارس وهو يوم 14/11/2007 مشيرة إلى أنه سيتم خلال هذا اليوم تنفيذ العديد من الأنشطة في كافة المدارس بالمحافظة لإيصال مفهوم التعداد إلى كل منزل وأسرة في المحافظة وهذا يتطلب التعاون والعمل المشترك من كافة أعضاء اللجنة الإعلامية لإنجاح اليوم الوطني للتعداد في المدارس.

كما ناقش المجتمعون سير الحملة الإعلامية في المحافظة خلال مرحلة الحصر والترقيم واستيفاء استمارة السكان والمنشآت، وابدوا ارتياحهم من سير الحملة الإعلامية في محافظة شمال غزة مشيراً الأستاذ إسماعيل البياري مندوب مديرية التربية والتعليم أفكاراً سيتم تنفيذها خلال اليوم الوطني للتعداد في المدارس في الرابع عشر من الشهر القادم.

وفي نهاية الاجتماع تم نقاش عام بين الحضور ومناقشة بعض الأفكار من الحضور تتعلق بآليات تنفيذ أنشطة الحملة الإعلامية للمرحلة القادمة.