الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تستقبل وفدا رسميا من البنك الألماني للتنمية Kfw

نشر بتاريخ: 05/11/2007 ( آخر تحديث: 05/11/2007 الساعة: 12:32 )
رام الله - معا - اطلع موسى جويد مهندس بلدية البيرة أمس، وفدا رسميا ممثلا للبنك الألماني للتنمية Kfw على أوضاع محطة التنقية التابعة للبلدية، واضعا الوفد في صورة الوضع الحالي للمحطة والية عملها.

كما تطرق جويد خلال الاجتماع الذي جرى في مقر البلدية إلى المشاكل البيئية التي تعاني منها المدينة بسبب ممارسات الاحتلال الإسرائيلي من إغلاق الأخير لمسلخ البلدية للعام الثالث على التوالي، إضافة إلى تحكم سلطات الاحتلال بمواعيد فتح وإغلاق مكب النفايات شرقي المدينة وغيرها من القضايا المتعلقة بالجانب البيئي.

وبدوره رحب حسن الشيخ قاسم القائم بأعمال رئيس البلدية بالوفد الضيف، معربا عن شكره وتقديره للمساعدات التي يقدمها البنك الألماني للفلسطينيين، متمنياً في الوقت ذاته استمرار الجانب الألماني بالدعم وتفهمه لمعطيات الظروف الصعبة لمعالجة المشاكل والعوائق التي تواجهه، مثنياً على تعاون الفريق الألماني ممثلاً بمندوب الـ KFW المقيمين وأعضاء البعثات التي تتابع العمل في محطة التنقية.

من جانبه وعد استيفان جراميل مسؤول مشاريع البنك الألماني للتنمية Kfw في منطقة الشرق الأوسط، بتطوير إمكانيات المحطة من الناحية الفنية والإدارية والتشغيلية، والعمل أيضا على تطوير محطات الضخ، إضافة إلى مساهمة الألمان في إقامة مشاريع جديدة للمدينة، والعمل على تطوير سبل التعاون المشترك.

هذا وقام الوفد بزيارة محطة التنقية برفقة مهندس البلدية، واستمع الوفد إلى شرح حول آلية العمل في المحطة من قبل موظف البلدية محمود عابد.