الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقى أمين سر حركة فتح وكادر التنظيم في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 07/11/2007 ( آخر تحديث: 07/11/2007 الساعة: 01:28 )
جنين- معا- التقى محافظ جنين قدوره موسى، يوم امس، وفدا من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، يمثل امين سر الحركة وكوادرها المنتخبة في مدينة جنين، ضمن نشاط امانة السر، للتعريف بأنفسهم وبرنامجهم للمؤسسات الرسمية والشعبية في مدينة جنين.

من جهته، رحب المحافظ بالكادر الفتحاوي، "الذي تم اختياره لقيادة الحركة في مدينة جنين، متمنيا عليهم العمل على قلب واحد، وبشكل منتظم لتحقيق اهداف الجماهير التي تقف الى جانبهم، مع مراعاة كل السبل للابتعاد عن أي تدخل في عمل القانون، واحترام استقلالية".

واشار المحافظ، "الى اهمية العودة الى القاعدة في تنشيط الجيل الجديد، ودمجه في العمل التطوعي، لما يخدم قضايا المجتمع، ويعزز السلام الاهلي، مع التأكييد على اهمية اتباع العمل المؤسساتي في الحركة، وادارة الفريق بروح الجماعة، والتخلص من العقلية الفردية، واللجوء الى الشفافية والمحاسبة، وتحديد برنامج للعمل، يتناسب وتطلعات الحركة وجماهيرها".

وخاطب المحافظ الكادر الفتحاوي المنتخب، "حاثهم على ضرورة العمل على تفعيل مؤسسات الحركة، وتقديم الدعم للمناضلين، وبث روح الحس الوطني لدى المجتمع الذي يعاني من احباطات مختلفة".

من جانبه، ابدى علاء السعدي امين سر الحركة، استعداده لتنظيم خدمة المساعي التي تقوم بها السلطة الفلسطينية لبسط سيادة القانون ونشر الامن الداخلي وتنمية المجتمع بكافة.