السبت: 26/09/2020

شرطة نابلس تؤمن وتشارك بفعاليات الماراثون الرياضي

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 14:13 )
شرطة نابلس تؤمن وتشارك بفعاليات الماراثون الرياضي
نابلس- معا- أمنت شرطة نابلس وشاركت، اليوم الخميس، في فعاليات الماراثون الرياضي الذي أقيم في مدينة نابلس، تحت شعار "التحرير لارضنا، والحرية لأسرنا، وحياة كريمة لأطفالنا" وعلى شرف يوم الأرض ويوم الأسير ويوم الطفل.

وشارك في الماراثون أكثر من 200 متسابق من جميع الفئات العمرية من ذوي الإعاقة بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة المرور وبالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام،وكافة إدارات وأقسام الشرطة في شرطة نابلس، أمّنت ووشاركت في فعاليات الماراثون الرياضي الذي نظم في مدينة نابلس،  ومن أمام مركز بلدية نابلس الثقافي "حمدي منكو" مقابل الملعب البلدي في المدينة.

وأوضح البيان أن عناصر شرطة المرور ومركز شرطة المدينة وعمليات الشرطة انتشرت ومنذ صباح اليوم، على طول خط سير الماراثون، لتأمين سير المشاركين فيه دون أي إعاقة.

وتم تنظيم حركة السير ومنع المركبات من الوقوف أو دخول لخط سير الماراثون ومساندة المشاركين والمتطوعين، ضمن الخطة الشرطية المرورية التي وضعت من قبل عمليات شرطة نابلس، وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنسيقية العليا لمساندة الأشخاص ذوي الإعاقة والهلال الأحمر الفلسطيني وبلدية نابلس ومديرية التربية والتعليم والدفاع المدني.

ونُظّم حفل لتكريم الفائزين من العشرة الأوائل في الماراثون، بحضور عدد من ضباط مديرية الشرطة والمحافظة ومنسق اللجنة العليا لمساندة الأشخاص ذوي الإعاقة والهلال الأحمر وجمعية التضامن الخيرية بنابلس وعدد من مدراء وممثلي التربية والتعليم وبلدية نابلس ومؤسسات المجتمع المحلي المشاركة في الماراثون.