الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكاتب الحركية للاطباء بغزة تنظم اياما طبية

نشر بتاريخ: 01/05/2016 ( آخر تحديث: 01/05/2016 الساعة: 13:01 )
المكاتب الحركية للاطباء بغزة تنظم اياما طبية
غزة - معا - استمرارا لسلسة الفعاليات الطبية والتي ينظمها المكتب الحركي للاطباء في قطاع غزة، فقد نفذ يوما طبيا مجانيا ويوما للتبرع بالدم.

حيث نظم المكتب الحركي للاطباء اقليم غرب غزة بالإشتراك مع منطقة الشيخ رضوان، يوما طبيا مجانيا لاهالي المنطقة حيث قام الاطباء بالكشف عن المرضى في المنطقة وصرف عينات دوائية مجانية, كما تم ايضا عمل طهور مجاني للاطفال.

يأتي هذا اليوم الطبي ضمن حملة من الايام الطبية والتي قام المكتب بتنظيمها بالاشتراك مع المناطق التنظيمية المختلفة خدمة لابناء شعبنا، واسهاما متواضعا في رفع المعاناة عن شريحة من شرائح ابناء شعبنا.

كما نظم المكتب الحركي للاطباء شرق غزة يوم كشف طبي مجاني، وحملة تبرع بالدم لصالح الاطفال الذين يعانون من امراض الدم في ديوان ال الشوبكي ومنزل الاسير اللواء فؤاد الشوبكي.


وتم ذلك بحضور امين سر المكتب الحركي الطبي المركزي الدكتور علاء نعيم واعضاء المكتب الدكتور زكريا اللوح والدكتور رائد ابوسريه وبمشاركة اقليم شرق غزة مناطق التفاح والدرج وبمشاركة مفوض المكاتب الحركية اقليم شرق غزة الدكتور عبد المجبد الشرفا وبالتعاون مع جمعية بنك الدم ممثلة بعضو مجلس الادارة الدكتور كامل الجدبة ولغيف من العاملين معه وبمشاركة المكتب الحركي للتمريض.