الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابتسم انت في القدس على فضائية معا

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 17:35 )
ابتسم انت في القدس على فضائية معا
بيت لحم- معا- للموسم الرابع على التوالي تنتج فضائية معا برنامج ابتسم انت في القدس، البرنامج الرمضاني الاضخم من قلب العاصمة القدس المحتلة، برعاية مراكز الحياة الطبية بالقدس ورئيس مجلس ادارتها د .باسم ابو عصب، وتقديم الزميل الاعلامي تامر عبيدات.

ويسعى البرنامج على مدار حلقاته الثلاثين الى رسم البسمة على وجوه الشعب الفلسطيني في العاصمة، بعد ايام طويلة من الضيق والظلم الذي عاشه المقدسيون، كما يهدف البرنامج الى اظهار جمال وروعة المدينة خلال شهر رمضان المبارك والتي تتميز بزينتها الرمضانية واجوائها الروحانية.

وفي ظل حرمان الملايين من ابناء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية من الوصول الى مدينة القدس، يعمل البرنامج على نقل المدينة وجمالها الى المشاهدين وابراز صمود وعظمة سكانها الفلسطينيين من خلال شاشة فضائية معا.

ويقدم البرنامج مجموعة من الجوائز النقدية والتي تبلغ 7500 دولار امريكي، اضافة الى تقديم عشرة اجهزة حاسوب محمولة من خلال عمل اعجاب "like "على موقع الفيسبوك لمراكز الحياة الطبية.

وترعى مراكز الحياة الطبية وللعام الرابع على التوالي برنامج ابتسم انت في القدس، وهي اكبر واضخم المراكز الطبية الصحية في القدس وفلسطين وتقدم خدمات الصحة الاولية والرعاية الصحية لاكثر من اربعين الف عضو.

يذكر أن برنامج ابتسم انت في القدس يعرض يوميا الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بعد الافطار عبر شاشة معا الفضائية ويعاد الساعة الثانية فجرا بتوقيت القدس.